دوري روشن السعوديأهم الأخبار

خلف حمدالله ولوبيز.. مهاجم الهلال يسجل رقماً مميزاً بهدفه في شباك الفيحاء

كتب الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، اسمه في سجلات تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» بعدما واصل تألقه بالقميص الأزرق.

ميتروفيتش ساهم في فوز الهلال على الفيحاء، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري روشن، مساء اليوم الجمعة.

المهاجم الصربي البالغ من العمر 31 عاماً وقع على الهدف الثاني لصالح الهلال في شباك الفيحاء عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح.

فيديو | الهلال يعود بفوز ثمين من معقل الفيحاء ويعزز صدارته لدوري روشن

ورفع ميتروفيتش، رصيده التهديفي إلى 17 هدفًا احتل بهم وصافة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، بفارق هدفين عن المتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وقائد النصر.

وبات ميتروفيتش ثالث لاعب في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين يسجل في 10 مباريات متتالية بعد المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي يمتلك أطول سلسلة وصلت إلى 14 مباراة مع النصر، وويسلي لوبيز مع الهلال في موسم 2012-2013 بتهديفه في 11 مباراة متتالية.

جاءت أهداف ميتروفيتش في العشر مباريات المتتالية، بشباك «الخليج – الأهلي – الفتح – التعاون – الحزم – النصر – الطائي – الوحدة – أبها – الفيحاء».

يشار أن الهلال بفوزه على الفيحاء قد عزز من صدارته لجدول ترتيب دوري روشن بعدما رفع رصيده إلى 53 نقطة من 19 مباراة، متفوقاً على جاره اللدود ومنافسه التقليدي النصر الذي يحتل المركز الثاني برصيد 43 نقطة من 18 مباراة.

عاجل | أنباء عن إلغاء مباراة السوبر التركي بين جلطة سراي وفنربخشة.. لهذا السبب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى