أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | الرجاء المغربي يستعد للانقضاض على نجم الاتحاد.. وخياران على طاولة العميد

تسعى إدارة نادي الرجاء المغربي، لضم عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تعزيز صفوف الفريق الهجومية.

عاجل | «الوساطة» تُنهي أزمة النصر وعبدالرزاق حمد الله

إدارة نادي الاتحاد، قد نجحت في تجديد عقد المهاجم المغربي حتى 2025، ولكن أثار اللاعب العديد من الشكوك حول مستقبله مع العميد خلال الفترة المقبلة، خاصة في وجود مهاجم آخر بحجم الفرنسي كريم بنزيما، في صفوف النادي الغربي.

وقال رئيس نادي الرجاء المغربي محمد بودريقة في تصريحات لـ«صحيفة الرياضية»، إنه يريد الحصول على المهاجم عبدالرزاق حمدالله؛ حيث وضع خطتين من أجل إقناع إدارة العميد للتخلي عن خدمات حمدالله.

وأكد رئيس الرجاء إنه بدأ مفاوضات مع وكيل اللاعب، مشيرًا إلى عدم إمكانية النادي المغربي على شراء عقد اللاعب من الاتحاد؛ حيث سيقدم الرجاء طلبًا لاستعارة اللاعب.

وأضاف: «ليست لدينا القدرة على شراء عقد اللاعب، لكن سنقدم طلبا لاستعارته، قد نتجه لصفقة تبادلية، ليختار الاتحاد اللاعب الذي يريده من الرجاء».

وشكّل حمدالله، صاحب الـ31 عامًا، أحد أهم أبرز القطع المؤثرة على رقعة فارس نجد، منذ شد الرحال صوب الرياض في ميركاتو صيف 2018، قادمًا من الدوري القطري بعد مغامرة مثالية بين جدران الجيش، والريان، قبل أن يحزم الحقائب على نحو مفاجئ إلى الاتحاد ليدشن تجربة جديدة.

فيديو | «يا بكاية».. تاليسكا يسخر من نجم الاتحاد بعد الفوز بخماسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى