أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | «يا بكاية».. تاليسكا يسخر من نجم الاتحاد بعد الفوز بخماسية

سخر البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب نادي الاتحاد، وذلك بعد فوز العالمي على العميد أمس الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وأمطر فريق النصر شباك مضيفه الاتحاد، بخماسية قاسية مقابل هدفين، في القمة التي جرت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، والمؤجلة من الجولة السابعة عشر من دوري روشن للمحترفين 2023-2024، ليشعل أجواء الصدارة في موسم للتاريخ.

وحرّك فريق النصر عداد النقاط 43 في المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ليضيق الفارق خلف المتصدر الهلال إلى 7 نقاط، بعد مرور 18 جولة من عمر الموسم المثير، فيما واصل الاتحاد النزف الحاد ليتجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز السادس.

وظهر تاليسكا في مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، رفقه زميله وليد عبدالله؛ حيث قال: «يا بكاية يا بكاية»، في إشارة إلى مهاجم نادي الاتحاد عبدالرزاق حمدالله.

وكانت جماهير نادي النصر، تردد ذلك الهتاف إلى عبدالرزاق حمدالله، بعد أزمته مع أصفر الرياض ورحيله عن صفوف الفريق، في قضية أسالت الكثير من الحبر في الشارع الرياضي السعودي.

عاجل فيديو | النصر يزيد أوجاع الاتحاد بخماسية قاسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى