دوري روشن السعوديأهم الأخبار

«بودي جارد ميسي».. الأهلي يتحرك للتعاقد مع بطل كأس العالم 2022

تدرس إدارة النادي الأهلي إمكانية دعم صفوف فريقها الأول لكرة بالتعاقد مع بطل كأس العالم 2022؛ النجم الأرجنتيني رودريجو دي بول، لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

رودريجو دي بول انضم إلى أتلتيكو مدريد قادماً من أودينيزي الإيطالي، خلال صيف 2021، ولديه عقد يمتد حتى 30 يونيو 2026، وتقدر قيمته التسويقية بـ30 مليون يورو.

دي بول وميسي
دي بول وميسي

صحيفة ElNacional الإسبانية؛ كشفت عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع رودريجو دي بول، مشيرة إلى أن إدارة ناديه أتلتيكو مدريد ترحب بإمكانية الاستغناء عن خدماته عقب نهاية منافسات الموسم 2023-2024.

وأضافت أن إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتليتكو مدريد بدأ دراسة العروض المقدمة للاعب الأرجنتيني، على الرغم من الاعتماد عليه من قبل المدرب سيميوني.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك أندية سعودية وأوروبية أخرى تضع أعينها على دي باول، ولكن النادي الأهلي يعد الوحيد الذي يتحرك ويضغط بشدة من أجل كسب خدماته.

اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 29 عاماً يعد من الركائز الأساسية في تشكيلة مواطنه المدير الفني دييجو سيميوني، حيث شارك مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم في 38 مباراة، ساهم خلالها في إحراز 6 أهداف.

حقيقة عرض الهلال الخيالي للتعاقد مع نجم برشلونة في ميركاتو الصيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى