دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | المساهمة التهديفية الـ20.. محرز يحقق رقماً مميزاً مع الأهلي

حقق الجزائري رياض محرز؛ نجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، رقماً مميزاً بقميص الراقي خلال الموسم الحالي 2023-2024، بعدما وصل إلى المساهمة التهديفية رقم «20».

محرز منح زميله فراس البريكان تمريرة حاسمة ساهم بها في إحراز هدف التقدم لصالح الأهلي في مواجهته مع مضيفه الاتفاق، خلال الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ووصل محرز للمساهمة التهديفية رقم «20» مع الأهلي خلال الموسم الحالي بمختلف المسابقات، بتسجيل 10 أهداف، وصناعة 10 آخرين في 26 مباراة.

محرز منذ انضمامه إلى الأهلي قادماً من مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، شارك في 26 مباراة ببطولتي دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثالث على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، حيث يمتلك 47 نقطة، بفارق 21 نقطة كاملة خلف المتصدر الهلال، قبل 10 جولات من ختام الموسم، فيما يأتي الاتفاق في المركز السادس برصيد 25 نقطة.

وسبق أن تواجه الأهلي مع الاتفاق في 25 مباراة سابقة في دوري المحترفين، حقق خلالها الراقي الفوز في 13 مباراة، بينما دانت الأفضلية لصالح فارس الدهناء في 7 مناسبات، وقد حسم التعادل نتيجة 5 مباريات أخرى بينهما، كان آخرها في الدور الأول من الموسم الحالي.

وتمكن الأهلي من تسجيل 53 هدفاً في شباك الاتفاق، بينما اخترق فارس الدهناء شباك الراقي بـ30 هدفًا، وذلك بعدما خرجت مباراة الدور الأول على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، في أواخر سبتمبر الفائت، من دون أهداف.

فيديو | للمرة الرابعة.. بنزيما يواصل مسلسل إهدار ركلات الجزاء بقميص الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى