أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | ياسين بونو يحقق أمنية طفل فلسطيني يعاني من ويلات الحرب

في لفتة إنسانية عظيمة، حقق المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أمنية طفل فلسطيني بترت قدمه، جراء الحرب الغاشمة على شعب غزة، والمستمرة منذ أكثر من 40 يومًا؛ حيث تمنى الطفل مقابلة حارس الزعيم، بعد أن بترت قدمه بعد القصف العشوائي لقوات الكيان الصهيوني.

ووثق مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والذي لقي انتشارًا واسعًا، لحظة تواصل ياسين بونو مع الطفل الفلسطيني عاصف أبو مهدي، والذي أعرب عن أمنيته في وقت سابق، بلقاء حارس نادي الهلال.

وحقق ياسين بونو، أمنية الطفل عاصف أبو مهدي، إذ تواصل معه عبر تقنية الفيديو؛ حيث أعرب الطفل عن حبه الشديد لحارس المنتخب المغربي، لتنهمر دموعه فرحًا بعد نهاية المكالمة.

وأكد ياسين بونو المتواجد حاليًا رفقة المنتخب المغربي، استعدادًا لخوض مواجهة مهمة أمام منتخب تنزانيا في تصفيات كأس العالم 2026، أنه سيرتب لقاءً لمقابلة الطفل الفلسطيني.

وكان الطفل الفلسطيني، قد أكد في مقطع فيديو سابق، أنه يحب ياسين بونو وإذا التقاه يوما سيركض على قدم واحدة ليحضنه، بعد أن شجعه مع المنتخب المغربي في مونديال قطر وكان يتابع تصدياته في المونديال.

مقطع الفيديو، لقي انتشارًا واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ حيث أشاد الآلاف بموقف ياسين بونو تجاه الطفل عاصف أبو مهدي، مشيرين إلى ارتفاع معنويات الطفل على الرغم من المعاناة التي يعيشها جراء العدوان الغاشم من الكيان الصهيوني على قطاع غزة.

 

عاجل فيديو | رابطة المحترفين تكشف التفاصيل الكاملة في مفاوضات انضمام ميسي إلى الدوري السعودي          

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى