أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | رابطة المحترفين تكشف التفاصيل الكاملة في مفاوضات انضمام ميسي إلى الدوري السعودي          

كشف سعد اللذيذ نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين والرئيس التنفيذي المكلف، عن تفاصيل مفاوضات برنامج الاستقطاب للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الكرة العالمية ولاعب إنتر ميامي الأمريكي، وذلك بعد اقترابه من الانضمام لأحد أندية دوري روشن للمحترفين.

وقال اللذيذ في تصريحات لـ«برنامج كورة» عبر شاشة «روتانا»: «بذلنا مجهودا بنسبة 100% من أجل التعاقد مع ميسي وفاوضناه وقدمنا عرضنا له، ولكن كل مفاوضات قابلة للنجاح والفشل».

وأضاف: «ميسي وبعض اللاعبين، يضعون خطط مستقبلية تتوافق مع ظروفهم الشخصية والعائلية، وهناك لاعبين تفاوضنا معهم وكان عرضنا الأفضل، ولكن الخطط التي يضعونها لأنفسهم حالت دون انضمامهم إلى الدوري السعودي».

وتابع: «إدارة الهلال كانت متفهمة لما حدث في صفقة ميسي، وجميع الأندية أدارت المفاوضات بنفسها، وجميع الأندية كانت متفهمة بشكل كبير، ولا يوجد أحد في البرنامج أو وزارة الرياضة أو الأندية إلا ونعمل سويًا من أجل إنجاح التجربة».

وواصل: «لا رواتب متأخرة لأي لاعب محترف حتى الآن، وكل اللاعبين في العالم، باستثناء 2، حاولوا التواصل معنا خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهناك لاعبين رفضوا عروض الانتقال للدوري السعودي في السوق الصيفية وانتقلوا لأندية أخرى، وحاليًا عادوا وغيروا رأيهم وتواصلوا معنا من أجل الانضمام في يناير».

واختتم اللذيذ تصريحاته: «أخاف الله سبحانه وتعالى وأتعامل مع الأندية كلها سواء، وحالات تنافس أكثر من ناد على لاعب واحد في فترة الانتقالات لم تتجاوز 5 حالات، وهناك أندية أدارت بعض صفقاتها بنفسها، والاستقطابات في الفترة الشتوية ستكون محدودة جدا».

عاجل فيديو | تعاقد مع 91 لاعبًا في 69 يومًا.. سعد اللذيذ يكشف أهمية «برنامج الاستقطاب» في شراء اللاعبين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى