دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

«لم أجد التجاوب المطلوب».. عبدالرحمن العبود يبعث رسالة مؤثرة إلى الاتحاد

كسر عبدالرحمن العبود، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حاجز الصمت حيال حالة التجاهل التي يعاني منها بين جدران العميد، بعدما خرج تمامًا من حسابات المدرب البرتغالي نونو سانتو، وذلك بعد ساعات من انتهاء ميركاتو الصيف السعودي.

وغاب العبود عن العشب الأخضر رفقة النمور طوال شهرين، بسبب الخلاف مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، ليبتعد تشكيل الفريق في النسخة الجديدة من الدوري السعودي للمحترفين، في مشهد صب ناحية رحيل جناح الاتحاد في انتقالات الصيف، هو الأمر الذي لم يحدث.

اقرأ أيضًا:

ناصر الخليفي يفجر مفاجأة بشأن مشاركة السعودية في المسابقات الأوروبية

وتجاهلت إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، كافة العروض التي تلقاها عبدالرحمن العبود في ميركاتو الصيف، وعلى رأسها صراع ثالوث صندوق الاستثمارات العامة الهلال والنصر والأهلي، في سيناريو أغضب الجناح السعودي، ليبعث رسالة غاضبة إلى مكونات الغربي.

وأكد عبدالرحمن العبود، عبر الحساب الشخصي على تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، الجمعة: «بعد انقضاء فترة التسجيل وبعد السكوت الطويل احترامًا للكيان ولعقدي، بجانب محبتي لجمهور العميد، تمنيت أن يكون الحال أفضل مما كان».

وأعرب جناح النمور عن استيائه الشديد من المعاملة التي يلقاها من جانب إدارة الاتحاد، معقبًا: «تمنيت أن يكون الحال أفضل، خاصة في قضية التجاهل والإبعاد التي لا أعلم أسبابها حتى الآن، انتظرت الإنصاف، لكن للأسف لم أجد التجاوب المطلوب.. والحال هو الحال».

ودافع عبدالرحمن العبود، الذي انتقل إلى الاتحاد في صيف 2019 قادمًا من الاتفاق، ويمتد عقده مع الفريق حتى 2026، عن ألوان النمور في 102 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف، وقدّم 12 تمريرة حاسمة، وساهم في حصول العميد على كأس السوبر واستعادة الدوري السعودي بعد غياب دام 14 عامًا.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 12 نقطة، بعد مرور 5 جولات من عمر الموسم الجديد، جمعها من الفوز بعد 4 مباريات على حساب الرائد والطائي والرياض والوحدة، وهزيمة وحيدة أمام الهلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى