أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«العبود» يُقرب الاتحاد من صفقة قوية في ميركاتو الصيف

اقتربت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من الحصول على خدمات قلب دفاع فريق الشباب، حسان تمبكتي، لترميم الخط الخلفي للنمور في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعد التوصل إلى اتفاق مبدئي على حسم التعاقد مع الليوث.

وكشفت تقارير صحفية، أن الاتحاد كثف من المفاوضات على مدار الساعات القليلة الماضية، من أجل التعاقد مع حسان تمبكتي في ميركاتو الصيف لتعويض غياب القائد أحمد حجازي، الذي أجرى جراحة على مستوى الرباط الصليبي للركبة.

اقرأ أيضًا:

الدعيع يحفظ ماء وجه الكرة السعودية.. تعرف على فريق الأحلام في تاريخ كأس آسيا

ولفت التقرير إلى أن الاتحاد وافق على كافة شروط الشباب لفض الشراكة مع تمبكتي، بانتقال قلب الدفاع الدولي إلى جدة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مقابل انتقال عبدالرحمن العبود إلى الليوث، إلى جانب سداد قيمة مالية لصالح أبيض الرياض.

ورفضت إدارة الشباب كافة محاولات التعاقد مع حسان تمبكتي، الذي دخل دائرة اهتمام الهلال والنصر والاتحاد، قبل أن يرضخ أمام إلحاح النمور من أجل الخروج بأكبر المكاسب من وراء الصفقة، خاصة مع خروج العبود من حسابات المدرب البرتغالي نونو سانتو.

حسان تمبكتي
حسان تمبكتي

ومن المرتقب أن يعلن الاتحاد عن التعاقد مع حسان تمبكتي خلال الساعات القليلة المقبلة، ليلحق بكتيبة النمور التي تدشن حملة الدفاع عن لقب دوري روشن للمحترفين 2023-2024، اليوم الإثنين، في مواجهة صعبة خارج القواعد أمام الرائد.

ويسابق الاتحاد الزمن من أجل سد الثغرة التي خلفها إصابة أحمد حجازي بقطع في الرباط الصليبي في ختام الموسم الفائت، حيث من المقرر أن يغيب الدولي المصري عن العشب الأخضر حتى نهاية العام الجاري.

ويشكّل حسان تمبكتي، صاحب الـ24 عامًا، أحد أبرز المدافعين في الكرة السعودية في الوقت الحالي، حيث يعد القطعة الناقصة على رقعة المدرب نونو سانتو، والتي انضم لها في الصيف الحالي صفقات نارية، بحجم، الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي والبرازيلي فابينيو والبرتغالي جواو فليبيي جوتا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى