أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة الاتحاد ضد الرائد في دوري روشن.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يتأهب فريق الاتحاد لبداية حملة الدفاع عن لقب دوري روشن للمحترفين عندما يحل ضيفًا على الرائد، بحثًا عن ضربة بداية قوية تشحن بطاريات الثقة لكتيبة المدرب البرتغالي نونو سانتو، والتي اهتزت قليلًا عقب سيناريو الخروج المخيب من البطولة العربية.

ويبدو الاتحاد في أتم جاهزية لضبط بوصلة الانتصارات مبكرًا أمام الرائد، في ظل الصفقات النارية التي أبرمها حامل لقب دوري روشن في سوق انتقالات الصيف الجاري، بالتعاقد مع صاحب الكرة الذهبية كريم بنزيما، ونجولو كانتي وفابينيو والبرتغالي جوتا.

اقرأ أيضًا:

الإعلان خلال ساعات.. نيمار إلى الهلال

موعد مباراة الاتحاد ضد الرائد

ويحل فريق الاتحاد ضيفًا ثقيلًا على الرائد، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة السادسة مساء اليوم الإثنين، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، لحساب الجولة الأولى من عمر دوري روشن للمحترفين 2023-2024.

ويدرك الاتحاد صعوبة المهمة أمام رفاق أمير سعيود، على الرغم من الفوارق الشاسعة بين الطرفين على الورق، إلا أن صاحب الأرض يجيد التعامل مع الكبار، وهو ما يطمح إليه الرائد أمام حامل اللقب من أجل بداية مثالية في موسم استثنائي.

هدف سافيتش في مرمى الاتحاد
هدف سافيتش في مرمى الاتحاد

التشكيل المتوقع لمباراة الاتحاد ضد الخليج

وحشد الاتحاد كافة الأسلحة المتاحة من أجل إسقاط الرائد والقبض على أول ثلاث نقاط في الموسم الجديد، وعلى رأسهم ثنائي الهجوم الناري كريم بنزيما وعبدالرزاق حمدالله، إلى جانب خط وسط حديدي مكوّن من الرباعي، نجولو كانتي وإيجور كورونادو وجوتا ورومارينيو.

ولن يخرج التشكيل المتوقع لفريق الاتحاد أمام مضيفه الرائد، عن:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: أحمد بامسعود- فابينيو- مهند الشنقيطي- أحمد شراحيلي.

خط الوسط: كانتي- إيجور كورونادو– جوتا.

خط الهجوم: رومارينيو- عبدالرزاق حمدالله- كريم بنزيما.

بنزيما الاتحاد
بنزيما الاتحاد

وفي معسكر الدانة، يدرك المدرب الكرواتي إيجور جوفيشفيو حجم الفوارق الفنية والتاريخية أمام الضيف القادم من جدة، إلا أنه يبحث عن الخروج بأكبر المكاسب على حساب حامل لقب دوري روشن، معتمدًا على تكتيك متوازن لإيقاف مفاتيح لعب الاتحاد.

ونجح الرائد في إبرام العديد من الصفقات القوية في ميركاتو الصيف، بداية من انتداب الكرواتي جوفيشوفيو لقيادة الفريق، والاستفادة من خبرات الجزائري أمير سعيود في المملكة، إلى جانب الحارس المخضرم أندريه مورييرا، والسنغالي الدولي مامادو لوم.

الجزائري أمير سعيود
سعيود

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الرائد

ويبدو الاتحاد المرشح الأوفر حظًا لحسم النقاط الثلاث بالنظر إلى فارق الأسماء والخبرات والإمكانيات لرجال نونو سانتوس، فيما يعوّل الرائد على الأرض والأنصار، في المباراة التي تبث حصريًا على قنوات SSC1 HD، بتعليق حماد العنزي، إلى جانب تطبيق Shahid VIP.

ونجح الاتحاد في استعادة عرش الدوري السعودي في الموسم الفائت، لأول مرة بعد غياب دام 14 عامًا، وذلك بعد منافسة شاقة مع النصر حبست الأنفس حتى المنعطف الأخير من عمر الموسم، قبل أن تبتسم لرفاق القائد الغائب أحمد حجازي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى