أهم الأخبارالكرة العالمية

عاجل صور | تحديد هوية منافس الأخضر.. أوزبكستان يسحق فيتنام في كأس آسيا

أمطر منتخب أوزبكستان الأولمبي شباك فيتنام بثلاثية دون رد، في المباراة التي بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب خليفة الدولي في الدوحة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس آسيا تحت 23 عامًا «قطر 2024».

اقرأ أيضًا:

عاجل | ضربة موجعة.. «أربطة المفصل» تُنهي موسم نجم النصر

قص أليشير عادلوف شريط الأهداف مبكرًا بعد مرور 4 دقائق فقط من بداية المباراة المباراة، قبل أن يعزز رسلانبيك جايانوف تقدم أوزبكستان عند الدقيقة 36 بالتوقيع على الهداف الثاني، فيما تكفل عادلوف بإطلاق رصاصة الرحمة على فيتنام بإضافة الهدف الثالث عند الدقيقة 40.

وسيطر أوزبكستان على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من كأس آسيا لكرة القدم بالعلامة الكاملة، بعدما رفع برصيده إلى 9 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام فيتنام، فيما حلّ الكويت ثالثًا بعدما عرف الفوز لأول مرة على حساب ماليزيا، بهدفين لهدف، ليترك منافسه في قاع الترتيب دون نقاط.

وفرض منتخب أوزبكستان موعدًا ناريًا مع الأخضر الأولمبي، بعدما اكتفى بمقعد الوصيف على سلم ترتيب المجموعة الثالثة، في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا، في حين يترقب فيتنام مهمة شاقة أمام نظيره العراقي صاحب المركز الأول في المجموعة الثالثة.

يشار إلى أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة في البطولة تتأهل من أجل تمثيل قارة آسيا في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل صاحب المركز الرابع لخوض مباراة الملحق العالمي أمام منتخب غينيا ممثل قارة أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى