دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

عقب التعاقد مع لويس فليبي.. هذا المحترف الأجنبي خارج حسابات الاتحاد

بات الجهاز الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي نونو سانتو، مضطر لاتخاذ قرار بالاستغناء خدمات أحد المحترفين الأجانب عقب التعاقد مع المدافع الإيطالي لويس فليبي، حيث تجاوز عددهم الحد الأقصى المسموح به.

الاتحاد أعلن اليوم الخميس تعاقده رسمياً مع لويس فليبي قادماً من ريال بيتيس الإسباني بموجب عقد يمتد حتى 30 يونيو 2026.

وارتفع عدد المحترفين الأجانب في قائمة فريق الاتحاد للموسم الجديد 2023-2024 إلى 9 لاعبين، مما يدفع المدير الفني نونو سانتو إلى اتخاذ قرار ضروري بالاستغناء عن أحدهم قبل إرسال القائمة النهائية والرسمية إلى اتحاد كرة القدم.

قائمة الاتحاد حالياً تضم 9 لاعبين أجانب هم «جروهي – كانتي – فابينيو – كورنادو – رومارينيو – جوتا – حمدالله – بنزيما – فليبي»، علماً بأن العميد استغنى من أيام عن لاعب خط الوسط المصري طارق حامد الذي أتم انتقاله إلى ضمك.

جوتا

سانتو يعتزم إخبار إدارة الاتحاد بقراره اختيار الاستغناء عن المحترف البرتغالي جوتا، بحسب 365scores، الذي لم يتمكن من إثبات ذاته وفرض نفسه بالتعبير عن إمكانياته منذ انطلاق الموسم.

وتعاقد الاتحاد مع جوتا، يوم 3 يوليو الماضي، قادماً من سيلتيك الاسكتلندي، بموجب عقد يمتد لـ3 مواسم قادمة وبالتحديد حتى 30 يونيو 2026.

ومنذ انطلاق الموسم الكروي الجديد 2023-2024، لم يدخل جوتا التشكيل الأساسي لفريق الاتحاد سوى في مباراة واحدة فقط، حيث اكتفى بالمشاركة في 5 مباريات من بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» وبمجموع 133 دقيقة، أحرز خلالها هدف وحيد.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

عاجل | رسمياً.. الاتحاد يعلن التعاقد مع لويس فليبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى