أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

100 مليون يورو في الموسم.. خطوة واحدة تفصل كريم بنزيما عن الانضمام إلى الاتحاد

كشف المختص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو، عن تفاصيل جديدة في عملية انتقال الدولي الفرنسي كريم بنزيما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، إلى صفوف نادي الاتحاد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال رومانو عبر حسابه على موقع «تويتر» اليوم الأربعاء: «ينتظر نادي الاتحاد القرار النهائي لكريم بنزيما في القريب العاجل، ومن المفهوم أن العرض الرسمي يقترب من 100 مليون يورو في الموسم زائد الإضافات».

وأضاف الصحفي المعروف، أن نادي ريال مدريد أيضًا ينتظر قرار الدولي الفرنسي الأخير بشأن التجديد مع النادي الملكي.

وكانت العديد من التقارير الصحفية، قد أكدت أن هداف نادي ريال مدريد وصاحب الكرة الذهبية، قد أخبر زملاءه في الفريق برحيله إلى نادي الاتحاد، وذلك في فترة الانتقالات المقبلة.

ويرتبط كريم بنزيما مع ريال مدريد بعقد يمتد حتى 30 يونيو المقبل؛ وحتى الآن لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن تجديد التعاقد، الأمر الذي يسمح للهداف الفرنسي المخضرم بالرحيل إلى أي ناد يرغب فيه دون الحاجة إلى موافقة إدارة المرينجي.

وأكدت صحيفة «ديفينسا سنترال» الإسبانية، أن النادي الملكي استقر على الإنجليزي المخضرم هاري كين، هداف فريق توتنهام هوتسبير، من أجل تعويض الرحيل المرتقب للمهاجم الفرنسي، بناء على توصية المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ولفت التقرير إلى أن أنشيلوتي وضع هاري كين على رأس قائمة المهاجمين المرشحين لشد الرحال صوب العاصمة مدريد في ميركاتو الصيف، تحسبًا لمغادرة كريم بنزيما، خاصة مع اقتراب الفرنسي كثيرًا من اللحاق بزميله كريستيانو رونالدو إلى المملكة العربية السعودية، عبر بوابة الاتحاد.

 

فيديو| صديق كريم بنزيما المقرب يفجر مفاجأة بشأن انتقاله إلى الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى