أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| صديق كريم بنزيما المقرب يفجر مفاجأة بشأن انتقاله إلى الدوري السعودي

فجر محمد حني، الصديق المقرب للفرنسي كريم بنزيما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن انتقال قائد النادي الملكي إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين « دوري روشن» خلال الموسم الرياضي المقبل.

كريم بنزيما يطرق أبواب الاتحاد

وقال حني في مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق «سنابشات»، إن كريم بنزيما سينتقل إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدًا أن الدولي الفرنسي حسم انتقاله إلى المملكة العربية السعودية منذ أسبوعين.

وشدد صديق كريم بنزيما في مقطع الفيديو، على أن الكثير من الأخبار المتداولة غير صحيحة بشأن استمراره مع ريال مدريد، مشيرًا إلى أن بنزيما سيتواجد في السعودية خلال الصيف، فور انتهاء عقده مع ناد ريال مدريد.

ودافع كريم بنزيما، صاحب الـ35 عامًا، والذي انضم إلى ريال مدريد قادمًا من ليون الفرنسي عام 2009، عن ألوان الميرينجي في 42 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي 2022-2023، بصم خلالها على 30 هدفًا وصنع 8 تمريرات حاسمة.

كريم بنزيما إلى أي ناد في السعودية؟

 

وكانت صحيفة «ديفينسا سنترال» الإسبانية، قد أكدت أن كريم بنزيما وافق على شد الرحال صوب المملكة العربية السعودية عبر بوابة نادي الاتحاد، ليسدل «الحكومة» الستار على صفحة مثيرة من التألق بألوان الملكي، عانق خلالها كافة الألقاب الممكنة.

ولفت التقرير إلى أن نادي العاصمة الإسبانية يشعر بصدمة كبيرة حيال موقف كريم بنزيما من العرض السعودي، حيث تكثف المفاوضات في الوقت الحالي من أجل إقناع الهداف الفرنسي بتمديد التعاقد لموسم آخر على أقل تقدير.

ويرتبط كريم بنزيما مع ريال مدريد بعقد يمتد حتى 30 يونيو المقبل؛ وحتى الآن لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن تجديد التعاقد، الأمر الذي يسمح للهداف الفرنسي المخضرم بالرحيل إلى أي ناد يرغب فيه دون الحاجة إلى موافقة إدارة المرينجي.

وشدد التقرير على أن كريم بنزيما يبقى أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة ريال مدريد، على الرغم من تراجع المردود في المباريات الأخيرة، خاصة أن النادي الملكي لم ينجح حتى الآن في إبرام صفقة قوية على مستوى خط الهجوم من أجل تعويض رحيل القائد الفرنسي.

وبدا أن عرض بطل الدوري السعودي عصيًا عن الرفض، بعدما تخطى حاجز 200 مليون يورو سنويًا، إلى جانب امتيازات مالية أخرى، مع ضمان المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية الموسم المقبل، الأمر الذي دفع بنزيما على تجاهل فكرة إنهاء المسيرة في سنتياجو برنابيو.

مع اقترابه من الاتحاد.. ريال مدريد يستقر على بديل بنزيما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى