أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

كريم بنزيما يطرق أبواب الاتحاد

باتت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، قاب قوسين أو أدنى من حسم صفقة الدولي الفرنسي كريم بنزيما، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، لتدعيم صفوف بطل دوري روشن للمحترفين في سوق انتقالات الصيف المقبل، بصفقة مجانية من العيار الثقيل.

وأكدت صحيفة «ديفينسا سنترال» الإسبانية، أن كريم بنزيما وافق على شد الرحال صوب المملكة العربية السعودية عبر بوابة نادي الاتحاد، ليسدل «الحكومة» الستار على صفحة مثيرة من التألق بألوان الملكي، عانق خلالها كافة الألقاب الممكنة.

اقرأ أيضًا:

هداف الملكي في طريقه إلى جدة.. تطورات صفقة انتقال بنزيما إلى الاتحاد

ولفت التقرير إلى أن نادي العاصمة الإسبانية يشعر بصدمة كبيرة حيال موقف كريم بنزيما من العرض السعودي، حيث تكثف المفاوضات في الوقت الحالي من أجل إقناع الهداف الفرنسي بتمديد التعاقد لموسم آخر على أقل تقدير.

ويرتبط كريم بنزيما مع ريال مدريد بعقد يمتد حتى 30 يونيو المقبل؛ وحتى الآن لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن تجديد التعاقد، الأمر الذي يسمح للهداف الفرنسي المخضرم بالرحيل إلى أي ناد يرغب فيه دون الحاجة إلى موافقة إدارة المرينجي.

انشيلوتي وبنزيما
انشيلوتي وبنزيما

وشدد التقرير على أن كريم بنزيما يبقى أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة ريال مدريد، على الرغم من تراجع المردود في المباريات الأخيرة، خاصة أن النادي الملكي لم ينجح حتى الآن في إبرام صفقة قوية على مستوى خط الهجوم من أجل تعويض رحيل القائد الفرنسي.

وبدا أن عرض بطل الدوري السعودي عصيًا عن الرفض، بعدما تخطى حاجز 200 مليون يورو سنويًا، إلى جانب امتيازات مالية أخرى، مع ضمان المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية الموسم المقبل، الأمر الذي دفع بنزيما على تجاهل فكرة إنهاء المسيرة في سنتياجو برنابيو.

وكانت شبكة «Relevo» أكدت أن عقد بنزيما مع ريال مدريد يسمح لإدارة الأخير بتمديده إلى موسم آخر، وبالتحديد حتى 30 يونيو 2024، دون الحاجة إلى موافقة المهاجم الفرنسي وذلك عقب تتويجه بجائزة «الكرة الذهبية»، ولكن حتى الآن لم تتحرك الإدارة بخصوص هذا الشأن مما يفتح باب التساؤلات حول رغبتها في الاحتفاظ بخدمات اللاعب.

ودافع كريم بنزيما، صاحب الـ35 عامًا، والذي انضم إلى ريال مدريد قادمًا من ليون الفرنسي عام 2009، عن ألوان الميرينجي في 42 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي 2022-2023، بصم خلالها على 30 هدفًا وصنع 8 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى