دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

7 نجوم عالمين على أعتاب دوري روشن.. و«بنزيما» قريب من الاتحاد

بات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن» محط أنظار العديد من نجوم الساحرة المستديرة منذ نجاح نادي النصر في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، واقتراب جاره اللدود الهلال من الحصول على خدمات الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وينتظر «دوري روشن» وصل عدد من النجوم العالمين خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، حسبما كشف خوسيه فيليكس دياز؛ رئيس تحرير صحيفة «MARCA» الإسبانية.

دياز أكد أن الدوري السعودي للمحترفين سوف يشهد في الموسم المقبل 2023-2024 تواجد ليونيل ميسي إلى جانب مواطنه الأرجنتيني دي ماريا، والثلاثي الإسباني «دي ماريا – بوسكيتس – جوردي ألبا».

وأوضح رئيس تحرير الصحيفة الشهيرة أن نادي الهلال بمفرده سوف يضم الثلاثي ميسي ودي ماريا وبوسكيتس، مضيفاً بأن الفرنسي كريم بنزيما؛ هداف ريال مدريد، قريب جداً من ارتداء قميص نادي الاتحاد.

أولهم ميسي.. الهلال يحسم 3 صفقات نارية في الصيف

وأشار دياز أن بنزيما لم يجدد عقده مع ريال مدريد حتى الآن في الوقت الذي تلقى فيه عرضاً مميزاً من إدارة العميد، وقد يحدد المهاجم الفرنسي المخضرم مستقبله خلال الأيام القليلة القادمة، كذلك يمتلك الإسباني ألفارو موراتا؛ مهاجم أتلتيكو مدريد، عرضًا سعوديًا.

وعلى مستوى المدربين؛ أكد رئيس تحرير «MARCA» أن المدرب الإسباني لويس إنريكي ونظيره التشيلي مانويل بيليجريني لن يتواجدان في الدوري السعودي الموسم المقبل، حيث يرغب كل منهما في مواصلة مسيرته بالملاعب الأوروبية خلال الفترة القادمة.

أبرزها بنزيما وفينيسيوس.. 4 غيابات بقائمة ريال مدريد أمام أشبيلية بالدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى