أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

أول تعليق من رئيس الأهلي بعد الفوز على الحزم

أعرب خالد العيسى، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن سعادته الغامرة بالفوز المثير على حساب الحزم في افتتاح منافسات دوري روشن للمحترفين 2023-2024، مشددًا على أن هذه مجرد البداية والعمل لم ينته بعد.

وقاد البرازيلي روبرتو فيرمينو فريق الأهلي لدك شباك ضيفه الحزم، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في افتتاح الجولة الأولى من دوري روشن للمحترفين، ليسجل الراقي عودة مثالية في ساحة الكبار.

اقرأ أيضًا:

فيديو| فيرمينو يقود الأهلي لدك شباك الحزم بالثلاثة

وقال خالد العيسى، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «أبارك لجماهيرنا الوفية، أسود المدرجات هذا الفوز، وأشكرهم على هذا الحضور المشرف بقيادة رابطتنا المميزة ونحمد الله سبحانه وتعالى على هذه البداية الموفقة».

وأكمل رئيس النادي الأهلي: «كل الشكر التقدير لكل من عمل وساهم في إعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي، وبإذن الله القادم أجمل»، معقبًا: «هذه مجرد البداية والعمل لم ينته بعد».


واعتلى الأهلي صدارة دوري روشن للمحترفين مبكرًا، بعدما سجل أول ثلاث نقاط في الموسم الجديد 2023-2024، بفضل ثلاثية البرازيلي فيرمينو «هاتريك»، فيما بقي رصيد الحزم، العائد حديثًا إلى ساحة الكبار، خاليًا من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى