دوري روشن السعوديأهم الأخبار

تغييرات بالجملة.. رومارينيو يقود هجوم الاتحاد في مواجهة الشباب بدوري روشن

أعلن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عن تشكيلته الرسمية استعداداً لمواجهة الشباب، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

ويعاني مارسيلو جاياردو من افتقاد الكثير من القطع المؤثرة لأسباب متفاوتة، والتي انضم لها القائد الفرنسي كريم بنزيما بداعي الإصابة، مع غياب العديد من العناصر الواعد بسبب المشاركة مع الأخضر الأولمبي في كأس آسيا، وهو ما يحرم الأرجنتيني من الأريحية في اختيار تشكيل مثالي قادر على إسقاط منافس صعب المراس.

وجاءت اختيارات جاياردو لتشكيل الاتحاد على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • خط الدفاع: أحمد حجازي ــ سعد الموسى ـ فواز الصقور.
  • خط الوسط: مدالله العليان ــ فرحة الشمراني ــ فيلبي جوتا ــ حسن كادش.
  • خط الهجوم: طلال حاجي ــ صالح العمري ــ رومارينيو.

ويسعى الاتحاد إلى استثمار العودة إلى سكة الانتصارات على حساب الحزم بعد جولتين عجاف فقد خلالهما حامل اللقب 5 نقاط كاملة، وهو الفوز الذي أعاد القليل من الثقة إلى المدرب مارسيلو جاياردو، الطامح إلى استكمال التعافي سريعًا على حساب الشباب، في قمة تبقى محفوفة بالكثير من المخاطر.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الرابع على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 50 نقطة، من 28 مباراة، بفارق نقطتين فقط خلف الجار اللدود الأهلي في صراع المقاعد الآسيوية، بينما يأتي الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة، في مشهد لا يتناسب مع تاريخ الليوث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى