دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | للمرة الرابعة.. بنزيما يواصل مسلسل إهدار ركلات الجزاء بقميص الاتحاد

أهدر الفرنسي كريم بنزيما؛ مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، ركلة جزاء جديدة خلال مواجهة فريق الفيحاء، ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

وتحصل الاتحاد على ركلة جزاء، نفذها كريم بنزيما عند الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، لكن فلاديمير حارس مرمى الفيحاء، نجح في التصدي لها وحرم العميد من التقدم.

وتعتبر هذه المرة الرابعة التي يهدر فيها بنزيما ركلة جزاء مع الاتحاد خلال الموسم الجاري 2023-2024.

البداية كانت أمام الأهلي المصري ببطولة كأس العالم للأندية، بجانب 3 ركلات جزاء أمام الهلال والوحدة والفيحاء في إطار منافسات دوري روشن للمحترفين.

ولا يمر الاتحاد بأفضل فتراته في هذا المنعطف من عمر الموسم، بعدما بات على شفا الخروج خالي الوفاض، إلا أن المهمة لن تكون سهلة أمام ضيفه الفيحاء، الذي تفادى الخسارة في الجولات الخمس الماضية، ليجمع 12 نقطة من أصل 15 متاحة، يستقر معها نسبيًا في المنطقة الدافئة.

ويطمح المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو إلى الحفاظ على نسق الانتصارات وشحن بطاريات الثقة من جديد، بعدما نفض غبار الخسارة الخامسة تواليًا أمام الهلال، ليحقق فوزًا معنويًا خارج القواعد على حساب مضيفه الفتح، برباعية مقابل هدفين.

وفي المقابل، الفيحاء أوقف نزف النقاط الحاد محققًا 4 انتصارات تواليًا على حساب الحزم وأبها والرائد والشباب، قبل أن يكتفى بالتعادل مع الرياض، حيث نجح الصربي فوك رازوفيتش لملمة الأوراق المبعثرة داخل الفريق البرتقالي، مستفيدًا من تجديد ثقة الإدارة بعد مغادرة دوري الأبطال.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 43 نقطة، بفارق 25 نقطة كاملة بعيدًا عن الصدارة ليفقد نظريًا حظوظ الحفاظ على اللقب، قبل 10 جولات من ختام الموسم، فيما يأتي الفيحاء في المركز الثامن بـ32 نقطة.

عاجل | جاياردو يعلن عن تشكيل الاتحاد في مواجهة الفيحاء بدوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى