أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | مصائب «جاياردو» لا تأتي فرادى.. فابينيو يصدم الاتحاد

يبدو أن مصائب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الاتحاد، لا تأتي فرادى مع دخول معترك الموسم الجاري إلى منعطف الحسم، بعدما تلقى ضربة قوية جديدة، بعد ساعات من مغادرة دوري أبطال آسيا من محطة ربع النهائي على يد الغريم اللدود الهلال.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | إنتر ميامي يكشف حجم إصابة ميسي

ورسخ فريق الهلال العقدة على مضيفه الاتحاد، بعدما جدد التفوق على النمور بهدفين من دون رد، في القمة التي جرت بينهما الثلاثاء الفائت، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال.

وقبل أن يتجاوز الاتحاد صدمة الخروج من المنافسة القارية، والوقوف على شفا موسم صفري جديد، تلقى مارسيلو جاياردو ضربة جديدة بعد تأكد غياب متوسط الميدان البرازيلي فابينيو لمدة 10 أسابيع، ليخسر أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة الإتي.


وكشف الاتحاد، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، اليوم الخميس، عن طبيعة إصابة النجم البرازيلي، موضحًا: «أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها فابينيو، عن تعرضه لإصابة في العضلة المستقيمة الفخذية اليسري».

وأضاف البيان إلى أن إصابة فابينيو على مستوى عضلة الفخذ الأيسر امتد أثرها إلى الوتر الموجود داخل النسيج العضلي، حيث يحتاج على إثرها إلى برنامج علاجي وتأهيلي لمدة عشرة أسابيع، ما يعني انتهاء موسم متوسط الميدان البرازيلي نظريًا.

وشكّل فابينيو أولى ضربات الاتحاد في مواجهة الهلال لحساب إياب دوري الأبطال، بعدما غادر ميدان الجوهرة المشعة مبكرًا عند الدقيقة 15، بعد التحام مع سلمان الفرج، ليستقبل بعدها العميد ثنائية جديدة، قبل أن تكتمل الصورة السوداوية بحصول الهداف عبدالرزاق حمدالله على البطاقة الحمراء.

وافتقد الاتحاد في مواجهة الكلاسيكو للعديد من الأوراق الرابحة التي أثرت بشكل لافت على مردود النمور، في ظل غياب نجولو كانتي بسبب الطرد في مباراة الذهاب في المملكة آرينا، والنجم الفرنسي كريم بنزيما بداعي الإصابة، والبرتغالي جوتا لأسباب فنية.

ويحتاج الاتحاد إلى نفض غبار الخروج الآسيوي عندما يعود مجددًا إلى الأجواء المحلية، حيث يحلّ ضيفًا على الفتح، في المباراة المقررة مساء السبت المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، لحساب الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى