أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| الصفقة الرابعة.. فابينيو يحط الرحال في الطائف

حط الدولي البرازيلي فابينيو، اليوم الثلاثاء، الرحال في مدينة الطائف من أجل تدشين حقبة جديدة بألوان فريق الاتحاد، بعدما انضم رسميًا إلى صفوف العميد في ميركاتو الصيف الجاري، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، في صفقة من العيار الثقيل.

ووصل فابينيو، إلى مدينة الطائف حيث يتواجد فريق الاتحاد المشارك حاليًا في كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023، رفقة أحمد كعكي، نائب رئيس النادي الغربي، حيث حظي البرازيلي باستقبال مميز، تمهيدًا للدفاع عن شعار النمور.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. صفقة برازيلية تدعم هجوم التعاون في ميركاتو الصيف

وأعلن نادي الاتحاد، مساء أمس الإثنين، تعاقده رسميًا مع نجم ليفربول السابق، البالغ من العمر 29 عامًا، خلال ميركاتو الصيف الجاري، بموجب عقد يمتد إلى 3 سنوات قادمة وبالتحديد حتى 30 يونيو 2026، ليصبح الصفقة الأجنبية الرابعة، بعد الثنائي الفرنسي كريم بنزيما، نجولو كانتي، والبرتغالي جوتا.

وأكد الاتحاد أن التعاقد مع البرازيلي المخضرم فابينيو، يأتي في إطار جهود شركة النادي، برئاسة أنمار الحائلي، لتدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة التي تدعم مسيرته في الموسم المقبل 2023-2024، التي تنتظره فيها مشاركات متعددة محليًا ودوليًا.


وقرر البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد، ترقية جودة خط الوسط في موسم المنافسة على سداسية تاريخية، وذلك عبر التخلص من الحرس القديم، وجلب صفقات من العيار الثقيل على مستوى محور الارتكاز، قادرة على ضمان تفوق النمور.

ولم يكتف المدرب البرتغالي، الذي قاد ثورة التصحيح في النادي الغربي، بعد سنوات من التخبط بالحصول على خدمات الفرنسي المخضرم نجولو كانتي، قادمًا من تشيلسي، والتي أتبعها التخلص من هنريكي، وإنما أمّن الاتحاد من ثنائية استثنائية مع البرازيلي فابينيو.

فابينيو، البالغ من العمر 29 عامًا، يرتبط مع ليفربول بعقد ينتهي في 30 يونيو 2026؛ ويشكل أحد أبرز العناصر على رقعة يورجن كلوب، حيث دافع عن ألوان الريدز حتى الآن في 219 مباراة، لحساب مختلف المسابقات، سجل فيها 11 هدفًا وصنع 10 تمريرات حاسمة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى