أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

أوكامبوس يعلق على واقعة التحرش في مباراة إشبيلية وفاييكانو

انتقد الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية الإسباني، تحرش مشجع لفريق رايو فاييكانو به بالإصبع أثناء توجهه لتنفيذ رمية تماس، خلال مباراة الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

الأردن يطمح لكتابة التاريخ أمام كوريا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

 

وطالب اللاعب رابطة الدوري الإسباني باتخاذ حركة المشجع على محمل الجد، مؤكدا: «إذا حدث ذلك في كرة القدم النسائية نعلم جميعا ما يمكن أن يحدث».

وقال أوكامبوس، في تصريحات صحفية: «آمل أن تأخذ رابطة لا ليجا هذا الأمر على محمل الجد مثلما تفعل مع العنصرية. دائما ما يكون هناك أحمق».

وأضاف: «أتمنى ألا يمر هذا الأمر مرور الكرام لأنه إذا حدث ذلك في كرة القدم النسائية نعلم جميعا ما يمكن أن يحدث. لقد تماسكت نفسي لأن لدي ابنتين، ولكن نأمل أن تنتقم لنا لا ليجا، وألا يلطخ هذا الأحمق جماهير رايو فاييكانو».

 

وفاز أمس الإثنين إشبيلية بنتيجة (2-1)، بهدفي النجم المغربي يوسف النصيري، على فاييكانو في ملعب (فاييكاس) في الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإسباني.

واختتم اللاعب الأرجنتيني تصريحاته قائلا: «لقد كانت مباراة صعبة ومعقدة للغاية في ملعب دائما ما يكون صعبا، أنا سعيد بالفوز وحصد النقاط الثلاث التي كنا في حاجة إليها».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى