أهم الأخبارالدوري التونسيالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| الاتحاد يتأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية بعد الفوز على الصفاقسي في مباراة «دموية»

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فوزًا صعبًا على نظيره الصفاقسي التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وشهدت المباراة إصابة المصري طارق حامد، في الوجه؛ وذلك بعد تدخل قوي للغاية من لاعب الصقفاقسي حسن الساعدي؛ استوجب بطاقة حمراء في الشوط الأول من اللقاء.

وتدخل حسين الساعدي لاعب الصفاقسي، على طارق حامد في منتصف الملعب في كرة مشتركة بينهما؛ مما أدى إلى حدوث جرح دموي في الوجه، ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب النادي التونسي.

وتدخلت عربة الإسعاف إلى أرض الملعب لتنقل اللاعب طارق حامد إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بعد إصابته القوية في المباراة.

وقال نادي الاتحاد في بيان رسمي عبر حسابه على موقع «تويتر»: «تم نقل اللاعب طارق حامد إلى أحد المستشفيات القريبة من مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف للاطمئنان على سلامته بعد الإصابة التي تعرّض لها في الشوط الأول من لقاء الصفاقسي التونسي، ضمن بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية».

وفي شوط المباراة الثاني، نجح كريم بنزيما في تسجيل الهدف الوحيد في المباراة عند الدقيقة 63، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء سكنت شباك النادي التونسي.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء الثانية في اللقاء بعد تدخل موسى كونتى لاعب الصفاقسي على أحد لاعبي الاتحاد في منتصف الملعب، ليكمل الفريق التونسي المباراة بـ9 لاعبين فقط.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد نادي الاتحاد إلى النقطة 6 في المركز الأول للمجموعة الأولى؛ حيث أصبح العميد أول الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي البطولة العربية، بينما جاء نادي الصفاقسي في المركز الأخير بدون نقاط.

فيديو| إصابة دموية لنجم الاتحاد ونقله إلى المستشفى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى