الكرة المحليةأهم الأخبار

التشكيل المتوقع.. ثنائي هجومي ناري يقود كتيبة الاتحاد أمام الصفاقسي التونسي

وضع البرتغالي نونو سانتو؛ المدير الفني لفريق الاتحاد اللمسات الأخيرة على تشكيلته الأساسية التي تستعد لمواجهة الصفاقسي التونسي في إطار منافسات البطولة العربية لأندية كرة القدم «كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023»، والتي تحتضنها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 27 يوليو حتى 12 أغسطس.

ويلتقي الاتحاد مع الصفاقسي، مساء اليوم الأحد عند تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة «A»، والتي تضم أيضاً الترجي التونسي والشرطة العراقي.

الاتحاد يسعي لحسم التأهل أمام الصفاقسي بكأس الملك سلمان.. الموعد والقنوات الناقلة

ويفتقد الاتحاد أمام الصفاقسي لخدمات عمر هوساوي الذي أصيب خلال مواجهة الترجي بالجولة الأولى، وقد يدفع سانوت بأحمد بامسعود أو سلطان الفرحان لسد هذه الثغرة.

ومن المتوقع أن يختار سانتو تشكيل أساسي لفريق الاتحاد مكون من:

  • حراسة المرمى: جروهي.
  • خط الدفاع : زكريا هوساوي، أحمد شراحيلي، أحمد بامسعود، مدالله العليان.
  • خط الوسط : طارق حامد، كورنادو، رومارينهو، جوتا.
  • خط الهجوم : كريم بنزيما، عبد الرازق حمد الله.

وحقق فريق الاتحاد الفوز في أولى مبارياته التي خاضها في منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، على حساب نظيره الترجي بهدفين مقابل هدف، فيما تلقى الصفاقسي الخسارة في مستهل مشواره على يد نظيره الشرطة بهدف دون رد.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب المجموعة «A» برصيد 3 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف عن الشرطة الذي يمتلك نفس عدد النقاط، بينما يأتي الترجي والصفاقسي بالمركزين الثالث والرابع برصيد صفري.

التشكيل المتوقع.. سافيتش يستعد لتسجيل ظهوره الأول مع الهلال أمام السد القطري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى