الكرة المحليةأهم الأخبار

التشكيل المتوقع.. سافيتش يستعد لتسجيل ظهوره الأول مع الهلال أمام السد القطري

استقر البرتغالي جورجي جيسوس؛ المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، بنسبة كبيرة على التشكيل الأساسي الذي سوف يدخل به مواجهة فريق السد القطري، في إطار منافسات البطولة العربية «كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023»، والتي تحتضنها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 27 يوليو حتى 12 أغسطس.

ويلتقي فريق الهلال مع نظيره السد، اليوم الأحد عند تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة «B» التي تضم أيضاً أهلي طرابلس الليبي والوداد المغربي.

الهلال يصطدم بالسد القطري في كأس الملك سلمان للأندية.. الموعد والقنوات الناقلة

وقد يسجل الوافد الجديد الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش ظهوره الأول أمام السد بعدما غاب عن مباراة أهلي طرابلس بسبب عقوبة انضباطية من الدوري الإيطالي مع فريقه السابق لاتسيو.

ومن المتوقع أن يدفع جورجي جيسوس بتشكيل أساسي لفريق الهلال مكون من:

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • خط الدفاع: ناصر الدوسري، علي البليهي، كوليبالي، سعود عبد الحميد.
  • خط الوسط: سافيتش، ميشيال، سالم الدوسري، روبن نيفيز، كويلار.
  • خط الهجوم: عبد الله الحمدان.

وكان الهلال قد استهل مشواره في البطولة العربية بتعادل مخيب للآمال مع أهلي طرابلس، بنتيجة 0-0، وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مواجهة السد مع الوداد.

وتتساوى جميع أندية المجموعة «B» أهلى طرابلس، الهلال، السد والوداد في عدد النقاط برصيد نقطة واحدة لكل منهم وفي فارق الأهداف حيث لم يحرز أي منهما أي هدف ولم تستقبل شباكه أيضاً أي هدف.

الاتحاد يسعي لحسم التأهل أمام الصفاقسي بكأس الملك سلمان.. الموعد والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى