الكرة المحليةأهم الأخبار

الاتحاد يسعي لحسم التأهل أمام الصفاقسي بكأس الملك سلمان.. الموعد والقنوات الناقلة

سيكون فريق الاتحاد على موعد مع اختبار صعب ومباراة هامة عندما يلتقي الصفاقسي التونسي، في إطار منافسات البطولة العربية لأندية كرة القدم «كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023»، والتي تحتضنها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 27 يوليو حتى 12 أغسطس.

ويلتقي الاتحاد مع الصفاقسي، مساء اليوم الأحد عند تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة «A»، والتي تضم أيضاً الترجي التونسي والشرطة العراقي.

الصفاقسي

ومن المنتظر أن تبث مجريات مواجهة الاتحاد مع الصفاقسي عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الرسمي والحصري لمباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023، وبالتحديد عبر قناة SSC1 hd وستكون بتعليق عبدالله الحربي ونور الدين علي.

وحقق فريق الاتحاد الفوز في أولى مبارياته التي خاضها في منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، على حساب نظيره الترجي بهدفين مقابل هدف، فيما تلقى الصفاقسي الخسارة في مستهل مشواره على يد نظيره الشرطة بهدف دون رد.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب المجموعة «A» برصيد 3 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف عن الشرطة الذي يمتلك نفس عدد النقاط، بينما يأتي الترجي والصفاقسي بالمركزين الثالث والرابع برصيد صفري.

الهلال يصطدم بالسد القطري في كأس الملك سلمان للأندية.. الموعد والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى