أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

صور | الدوري المصري.. بيراميدز يوصل النزف وزد يرفض الصدارة

سقط فريق بيراميدز في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه زد إف سي، دون أهداف، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز 202-2024.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | التعادل يحسم الشوط الأول بين النصر والفيحاء في أبطال آسيا

الفريق السماوي كان الطرف الأفضل أغلب فترات المباراة بحثًا عن استعادة نغمة الانتصارات، وأهدر العديد من الفرص السانحة أبرزها في الشوط الثاني من جانب مروان حمدي الذي استقبل تمريرة رائعة من محمد حمدي أمام المرمى الخالي، إلا أنه سددها بغرابة شديدة بجوار القائم الأيسر.

وفشل بيراميدز في العودة إلى سكة الفوز في حقبة المدرب الكرواتي كورنسلاف يورشيتش، الذي خاض الاختبار الأول بعد إقالة البرتغالي جايمي باتشيكو، فيما فشل الصاعد حديثًا زد في استعادة الصدارة ولو مؤقتًا بعدما أهدر النقطة الخامسة تواليًا.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري المصري من 9 مباريات، بعدما اكتفى بحصد 3 نقاط فقط في آخر ثلاث مواجهات، فيما حرك رجال المدرب مجدي عبد العاطي عداد النقاط إلى الرقم 20، في المركز الثاني من 11 مباراة، بفارق نقطتين خلف إنبي.

وفي باقي مباريات اليوم الثاني من الجولة الثانية عشر، انتزع طلائع الجيش تعادلًا ثمينًا من ميدان الاتحاد السكندري بهدفين لكل طرف، ليحرم زعيم الثغر من القفز إلى وصافة الترتيب، فيما حافظ إنبي على القمة «مؤقتًا» بانتصار صعب على حساب المقاولون العرب بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى