أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

فيديو | على حساب فيورنتينا.. آتالانتا يلحق بيوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا

حسم فريق آتالانتا تذكرة التأهل إلى نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا عريضًا على حساب ضيفه فيورنتينا، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب جيويس ستاديوم، لحساب إياب المحطة قبل الختامية.

اقرأ أيضًا:

قبل معترك ربع النهائي.. نجم الأخضر الأولمبي ينافس على جائزة آسيوية

لم يكن آتالانتا في حاجة لأكثر من 8 دقائق من أجل افتتاح التسجيل عن طريق الهولندي تيون كووبميينيرز، قبل أن تزداد متاعب الضيف القادم من فلورنسا بعد حصول المدافع الصربي نيكولا ميلانكوفيتش على البطاقة الحمراء المباشرة عند الدقيقة 53.


نقص عدد لم يمنع الفيولا من إدراك التعادل عن طريق الأرجنتيني لوكاس مارتينيز كوارتا، إلا أن آتالانتا عاد بقوة ليستعيد التقدم عبر المهاجم جيانلوكا سكاماكا عند الدقيقة 75، ليجبر الضيف على الخروج من مناطقه بحثًا عن البقاء في مشهد المنافسة.

واستثمر آتالانتا الشوارع التي انفتحت في دفاع الضيوف ليطلق رصاصة الرحمة على الفيولا، بعدما زاد أديمولا لوكمان غلة الأهداف إلى الرقم (3) عند الدقيقة 90+4، فيما أكمل ماريو بازاليتش رباعية أصحاب الأرض عند الدقيقة الثامنة من الوقت المبدد.

وعوض آتالانتا الخسارة في مباراة الذهاب بهدف نظيف ليواصل الطريق نهائي كأس إيطاليا، ويفرض موعدًا من العيار الثقيل أمام يوفنتوس على ملعب الأولمبيكو منتصف مايو المقبل، بعدما تجاوز البيانكونيري عقبة لاتسيو بنتيجة 3-2 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة، في سيناريو مكرر من المشهد الختامي لنسخة 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى