أهم الأخبارأخبار مصورةالدوري الإيطاليالكرة العالمية

فيديو | رغم الخسارة.. يوفنتوس يحبط انتفاضة لاتسيو ويعبر إلى نهائي كأس إيطاليا

حسم فريق يوفنتوس تذكرة التأهل إلى نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم، على الرغم من الخسارة بهدفين مقابل هدف وحيد، في القمة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأولمبيكو في العاصمة روما، لحساب إياب المحطة قبل الختامية.

اقرأ أيضًا:

صور | العهد اللبناني إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

انتظر فريق لاتسيو حتى الدقيقة 12 من أجل افتتاح الأهداف، عن طريق المهاجم فالنتين كاستيلانوس، الذي ارتقى فوق الجميع ليحول ركنية لويس ألبيرتو، ليحولها رأسية داخل الشباك الحارس ماتيا بيرين، ليشعل الأجواء في ملعب الأولمبيكو.

ضغط صاحب الدار السماوي بقوة من أجل مضاعفة التقدم، وبالفعل كان له ما أراد تمامًا عبر فالنتين كاستيلانوس، عند الدقيقة 48، بعد تمرير رائعة من ألبرتو خلف دفاعات السيدة العجوز، لينفرد تمامًا بالمرمى ويسدد الكرة على يمين الحارس بيرين.

وفي الوقت الذي بدت المواجهة تسير صوب الأوقات الإضافية، نجح البديل أركاديوز ميليك من أول لمسة في منح يوفنتوس هدف التأهل القاتل عند الدقيقة 83، م بعدما أطلق تيموتي وياه العنان لتسديدة قوية أكملها المهاجم البولندي إلى داخل الشباك ليعيد بطاقة الترشح إلى تورينو.

واستفاد يوفنتوس من الفوز داخل القواعد على حساب لاتسيو بهدفين من دون رد، في مباراة الذهاب التي جرت في 2 أبريل الجاري على ملعب أليانز ستاديوم، ليفرض موعدًا مع الفائز من مواجهة آتالانتا وفيورنتينا، المقررة مساء غدٍ الأربعاء، علمًا بأن الفيولا حسم موقعة الذهاب بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى