أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

قبل مواجهة بايرن ميونخ.. رقم قياسي ينتظر هالاند في دوري أبطال أوروبا

يستعد النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، لتحطيم رقمًا قياسيًا جديدًا، وذلك عندما يواجه فريقه نظيره بايرن ميونخ ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشفت شبكة «سكاي سبورت»، أن هالاند في حال تسجيله لهدف في مرمى بايرن ميونخ اليوم الأربعاء، سيعادل رقم الهولندي فان نيستلروي 2002/2003، لاعب مانشستر يونايتد السابق، كأكثر اللاعبين من الدوري الإنجليزي تسجيلا للأهداف في موسم واحد بدوري الأبطال.

ويحتل هالاند صدارة هدافي بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 11 هدفًا، وفي حالة تسجيله هدفًا سيتفوق على الدولي الهولندي السابق؛ حيث سيكون هالاند سجل أهداف في 8 مباريات مقابل 9 لفان نيستلروي.

وفي حالة تسجيل هالاند لهدفين، سيصبح أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز تسجيلاً للأهداف في بطولة دوري أوروبا لموسم واحد، كما أنه اقترب من الفوز بجائزة الهداف ليكون ثالث لاعبي الدوري الإنجليزي حصولا على الجائزة بعد كريستيانو رونالدو ونيستلروي.

ويلعب فريق بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة في المباراة التي تذاع على قنوات «beinsport».

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز مانشستر سيتي على ملعبه بثلاثية نظيفة؛ حيث ينتظر الفريق الألماني مهمة مستحيلة من أجل العودة في النتيجة، متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور.

فيديو| هل يُطرد رونالدو من دوري روشن على غرار الحسن كيتا؟.. «الاتحاد السعودي على المحك»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى