أهم الأخبارأخبار مصورةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| النصر يخطف أفضل لاعب في الدوري البرتغالي

نجحت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مساء اليوم الثلاثاء، في الحصول على خدمات الدولي البرتغالي أوتافيو مونتيرو، قادمًا من فريق بورتو، لتدعيم صفوف العالمي بصفقة قوية في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وأعلن العالمي، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «وقّع نجم المنتخب البرتغالي أوتافيو مونتيرو، عقدًا رسميًا مع نادي النصر، قادمًا من فريق بورتو في ميركاتو الصيف».

اقرأ أيضًا:

هل عقد حسان تمبكتي «باطل»؟.. خبير لوائح يفجر مفاجأة بشأن صفقة الهلال

وأكمل نادي العاصمة: «مثّل النصر في توقيع العقد مع الدولي البرتغالي، الرئيس التنفيذي أحمد الغامدي، حيث يمتد عقد أتافيو مونتيرو مع العالمي لمدة 3 سنوات حتى صيف عام 2026»، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل بشأن المقابل المالي.

وخضع الدولي البرتغالي لفحص طبي، أمس الإثنين، في مركز «فيفا دبي الطبي»، بعدما وصل إلى الإمارات العربية المتحدة برفقة أنطونيو تكسيرا وكيل أعماله، قبل أن يحزم الحقائب صوب مدينة الرياض لتدشين مغامرة جديدة في المملكة العربية السعودية.


ودخل النصر في مفاوضات مكثفة مع أوتافيو، البالغ من العمر 28 عامًا، قبل أن تتوقف بسبب مغالاة بورتو للحصول 40 مليون يورو، إلا أن تمسك المدرب لويس كاسترو بحسم الصفقة دفع إدارة آل معمر لحسم التعاقد مع البرتغالي بمقابل أكبر بعد ارتفاع قيمة الشرط الجزائي مطلع أغسطس الجاري إلى 60 مليون يورو.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى