أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

التشكيل الرسمي.. النصر يحشد القوة الضاربة لتجاوز عقبة شباب الأهلي

كشف البرتغالي لويس كاسترو؛ المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، عن التشكيل الرسمي لمواجهة ضيفه شباب الأهلي دبي الإماراتي، ضمن منافسات الدور التمهيدي الفاصل من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويطمح فريق النصر إلى استعادة ذاكرة الانتصارات على الساحة القارية، عندما يتقابل مع الضيف القادم من الإمارات شباب الأهلي، في القمة التي تُقام بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأول بارك في الرياض، ضمن الدور التمهيدي من البطولة الآسيوية.

اقرأ أيضًا:

تجاوز صدمة الافتتاح.. العين يحصل على شهادة الكفاءة المالية

وحشد كاسترو، وفقًا لحساب النصر الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، القوة الضاربة من أجل العبور إلى دور المجموعات في البطولة القارية، بقيادة أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى جانب السنغالي ساديو ماني، والبرازيلي أندرسون تاليسكا.

وجاء تشكيل النصر أمام شباب الأهلي دبي على النحو التالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: جيسلان كونان– محمد آل فتيل- عبدالإله العمري– سلطان الغنام.

خط الوسط: عبدالمجيد الصليهم– مارسيلو بروزوفيتش– عبدالله الخيبري.

خط الهجوم: ساديو ماني– كريستيانو رونالدو– آندرسون تاليسكا.

وأبقى المدرب البرتغالي على مقاعد الاحتياط العديد من القطع المؤثرة من أجل التدخل بحسب مجريات المباراة، بتواجد؛ وليد عبدالله، نواف بوشل، محمد قاسم، سامي النجعي، علي الحسن، مختار علي، خالد الغمام، أيمن يحيى، عبدالفتاح آدم، مشاري النمر، عبدالعزيز العليوة، عبدالرحمن غريب.

ويسعى النصر الذي يقوده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى استعادة عافيته بعد خسارتين متتاليتين في افتتاح دوري روشن للمحترفين، إلا أن المهمة تبدو صعبة للغاية أمام شباب الأهلي الذي نال الثقة بعد فوزين كبيرين الأسبوع الماضي.

وكان النصر تأهل إلى الدور قبل النهائي من دوري أبطال آسيا مرتين على التوالي عامي 2020 و2021، إلا أن المهمة توقف عند هذا الحد، مما يعني أنه يقترب أكثر من أي وقت مضى من الحصول على أول لقب له على الإطلاق في البطولة الأغلى في القارة الصفراء.

ويدخل النصر موقعة شباب الأهلي في ثوب جديد، رفقة المدرب البرتغالي لويس كاسترو الذي لازال يستكشف التكتيك الأمثل للعالمي، على الرغم من قيادة الفريق لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، الأسبوع الفائت، بعد فوز درامي على جاره اللدود الهلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى