أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

مسؤول بـ«دوري روشن»: لا حدود لطموح الناس في السعودية والتتويج بأبطال آسيا هدفنا

كشف رئيس عمليات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن كارلو نهرا، عن أهداف سوق الانتقالات التاريخية للأندية السعودية، مشيرًا إلى أن التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا هو الهدف الأساسي في الفترة المقبلة.

وقال نهرا في تصريحات صحفية نقلتها «الشرق الأوسط»: «لا نتوقع أن يكون الدوري السعودي ضمن أفضل 5 دوريات عالمية بين عشية وضحاها، ليس حدثاً في نهاية أسبوع، بل هو مشروع طويل الأمد والجميع يتقبل هذا الأمر»، مضيفًا: «يجب أن نقوم بكل الأشياء الصحيحة لتحقيق الأهداف المطلوبة».

وعن المقارنات مع التجربة الصينية، قال: «هذه المقارنات حتمية، لكن بالنسبة لنا، حقيقة هذا المشروع جزء من مشروع تحوّلي ينقل هذا البلد إلى المكان الذي يريده»، مؤكدًا «في النهاية، ما نحاول القيام به هو تقديم الترفيه للسعوديين من خلال كرة القدم».

وأضاف: «تمتد الاستراتيجية على 360 درجة، مع العديد من العناصر، في جوهرها، أحد تلك الأهداف المرسومة هو كيفية تحسين الأداء في الملعب، مع لاعبين عالميين مرتفعي المستوى».

وأكد نهرا أن أندية الهلال والاتحاد والنصر والأهلي التي استحوذ عليها صندوق الاستثمارات العامة، لا تزال تسعى لضمّ المزيد من اللاعبين قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية في 7 سبتمبر المقبل، موضحًا: «هناك أندية لا تزال تبحث عن لاعبين ولكنها أهدافها سريّة».

وتابع: «نحن محظوظون بما يكفي للحصول على الدعم راهناً، الذي سيستمر لفترة، لكن علينا أيضاً مسؤولية أن نساعدهم في عبور الجسر إلى الجانب الآخر وأن يصبحوا مستقلين مالياً أيضاً».

وأعرب عن ثقته المطلقة بأن يصبح الدوري السعودي بين أفضل خمس دوريات عالمية مؤكدًا «لا حدود لطموح الناس في السعودية»، مشيراً إلى أن لقب دوري أبطال آسيا هو الهدف الرئيسي للأندية السعودية.

الأميرة هيفاء آل سعود تعلق على انتقال نيمار إلى الهلال: «قريباً بنشوفهم طالبين كبسة»

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى