أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

التشكيل الرسمي.. سانتي مينا يقود هجوم الشباب بحثًا عن ختام مشرف

كشف الإسباني فيسنتي مورينو، المدير الفني لفريق الشباب، عن التشكيل الرسمي لليوث أمام مضيفه ضمك، في المباراة التي تقام عن تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، لحساب الجولة الثلاثين الأخيرة من دوري روشن السعودي.

وقرر فيسنتي مورينو، وفقًا لحساب الاتحاد الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، إراحة الثنائي كريستيان جوانكا وكارلوس جونيور، مع عودة أرون بوبيندزا بعد تجميد طويل لمرافقة سانتي مينا، لقيادة فريق العاصمة في مهمة استعادة نغمة الانتصارات، وإنهاء الموسم على إيقاع فوز يحفظ ماء الوجه.

اقرأ أيضًا:

كلمة السر 21.. صراع رباعي على لقب نخبة اليد

واختار فيسنتي مورينو، مدرب الشباب، تشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: كيم سيونج جيو.

خط الدفاع: فواز الصقور- نادر الشراري- إياجو سانتوس- حسين صبياني.

خط الوسط: كريتشوفياك- حسين القحطاني- إيفر بانيجا.

خط الهجوم: تركي العمار- أرون بوبيندزا– سانتي مينا.

واحتفظ مدرب الليوث بالعديد من القطع المؤثرة القادرة في مهمة تبدو في المتناول أمام ضمك بحثًا عن العودة إلى نغمة الانتصارات، بوجود؛ حسين شيعان، سعيد الربيعي، خالد الغامدي، محمد حربوش، ماجد كنبة، رياض شراحيلي، محمد عيسى، هتان باهبري، أحمد عبده.

ويحتل فريق الشباب المركز الرابع على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 53 نقطة، من 19 مباراة، بفارق 16 نقطة خلف البطل المتوج الاتحاد، فيما يستقر ضمك في المركز السابع، برصيد 36 نقطة، حيث أمّن البقاء في المنطقة الدافئة بعيدًا عن صراع الهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى