cURL Error #:Operation timed out after 30001 milliseconds with 0 bytes received مصائب الشباب لا تأتي فرادى.. خالد البلطان يقرر الرحيل – كورة بريك
أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

مصائب الشباب لا تأتي فرادى.. خالد البلطان يقرر الرحيل

تسير الأمور داخل جدران نادي الشباب على نحو متسارع في أعقاب الخسارة المخيبة أمام الجار اللدود النصر ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين، في ظل التقارير التي أكدت رحيل خالد البلطان، رئيس نادي العاصمة، في مشهد يوثق خيبة الأمل التي يعيشها الليوث بعد موسم صفري جديد.

وفشل فريق الشباب في الحفاظ على تقدمه أمام جاره اللدود النصر بثنائية كريستيان جوانكا، ليسقط بالثلاثة، في ديربي الرياض المثير الذي جرى بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب الأول بارك، لحساب الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن للمحترفين، ليبقي الصراع قائمًا مع الاتحاد على اللقب حتى الرمق الأخير.

اقرأ أيضًا:

فيديو| «كسرنا عينه».. جمهور النصر يهتف ضد رئيس الشباب بعد الفوز الصعب في دوري روشن

وكشفت تقارير صحفية، أن خالد البلطان قرر التخلي عن منصبه على رأس الهرم الإداري لنادي الشباب بعد موسم مخيب، خرج منه فريق المدرب الإسباني فيسنتي مورينو خالي الوفاض، ولم يبق سوى المنافسة على لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

وتجمد رصيد الشباب عند 53 نقطة في المركز الثالث على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، بفارق 13 نقطة كاملة خلف المتصدر الاتحاد قبل جولتين من ختام الموسم المثير، ليفقد حظوظ المنافسة على اللقب، كما عجز عن حجز مقعد في كأس السوبر السعودي.

وودع الشباب منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم مبكرًا، ومن الدور ثمن النهائي، بعد التعثر أمام الاتحاد عبر ضربات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء زمن المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل طرف، لينهي موسم صفري آخر.

ويبقى أمل الشباب الوحيد في المضي قدمًا نحو منصة تتويج كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، من أجل إنقاذ الموسم من الضياع، بعدما نجح في حجز مقعد في دور المجموعات رفقة النصر والزمالك المصري، بعدما تجاوز عقبتي القوة الجوية العراقي وتشرين السوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى