الكرة المحليةأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو| مدرب النصر يكشف عن موقفه تجاه غضب رونالدو عقب مواجهة الشباب

كشف البرتغالي لويس كاسترو؛ المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، عن موقفه تجاه غضب مواطنه كريستيانو رونالدو، نجم وقائد العالمي عقب مواجهة فريق الشباب، في إطار منافسات البطولة العربية «كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023».

وكان النصر قد تعادل سلبياً مع الشباب، مساء الجمعة على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، في ختام منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بالبطولة العربية.

وظهرت علامات الغضب على رونالدو أثناء مغادرته ملعب المباراة، حيث طلب من أحد المصورين إبعاد الكاميرا عنه.


وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أجاء كاسترو عن عضب رونالدو؛ قائلاً: «العيون دائما على كريستيانو، لذلك تراه غير سعيد، وإذا نظرت إلى كل اللاعبين، فسترى استياءهم أيضاً».

وأضاف المدرب البرتغالي: «من شبه المستحيل أن نلعب ضد باريس سان جيرمان، ثم راحة يومين، ثم نواجه إنتر ميلان، ثم سفر للسعودية ومواجهة الشباب، من المستحيل لفريق أن يلعب 3 مباريات في 5 أيام، ولذلك لم نظهر بالمستوى الذي نريده».

وتابع: «مازلنا نحضر أنفسنا للدوري حتى من خلال كأس الملك سلمان للأندية، لكن لدينا عقلية الانتصار في أي بطولة».

يشار أن رونالدو بدأ مواجهة الشباب على دكة البدلاء قبل أن يتم الدفع به عند الدقيقة 64 بالشوط الثاني من المباراة، وقد نجح النجم البرتغالي في تسجيل هدف لصالح النصر عند الدقيقة 75 إلا أن الحكم ألغاه بداعي وجود حالة تسلل.

يشار أن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023؛ سوف تشهد مواجهة الشباب مع الزمالك، بينما يلتقي النصر مع الاتحاد المنستيري، يوم الإثنين 31 يوليو الجاري.

صور| التعادل السلبي يحسم ديربي النصر والشباب في كأس الملك سلمان للأندية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى