الكرة المحليةأهم الأخباردوري روشن السعودي

مدرب فولهام يكشف عن تمسك ميتروفيتش بالانتقال إلى الهلال

يضغط الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فولهام الإنجليزي، على إدارة ناديه من أجل الموافقة على رحيله إلى صفوف نادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما أكده مدربه البرتغالي ماركو سيلفا.

وتلقى ميتروفيتش عرضاً مغرياً من إدارة الهلال من أجل ارتداء قميص الزعيم هذا الصيف وبموجب عقد يمتد إلى 3 مواسم قادمة وبالتحديد حتى 30 يونيو 2026.

البرتغالي ماركو سيلفا؛ المدير الفني لفولهام، قال في تصريحات صحفية: «دعونا نتكلم بوضوح عن ميتروفيتش، إنه ليس السيناريو الأمثل، لم يشارك في أول مباراة ولن يشارك معنا في المباراة القادمة وكذلك لن يلعب يوم الأربعاء، لأنه لا يتدرب بشكل صحيح مع زملاءه».

وأضاف سيلفا: «تحدثت مع ميتروفيتش، أحيانا يتخذ بعض اللاعبين قرارات فردية يتعين عليهم اتحاذها، ولن أتحدث عن وضعيته فهناك اهتمام أندية أخرى باللاعب».

ديمبلي يغلق بابه أمام النصر.. وينتظر قرار برشلونة

وكان الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، أكد أن ميتروفيتش وافق على الانتقال لصفوف الهلال، مشيراً أن الزعيم اتفق معه على كافة الشروط الشخصية، لكن فولهام رفض عرضين.

ألكسندر ميتروفيتش، البالغ من العمر 28 عامًا، وهو الهداف التاريخي لمنتخب صربيا برصيد 52 هدفًا، كما يلعب في صفوف نادي فولهام منذ يناير 2018؛ موقعًا على 111 هدفًا وصانعًا 25 تمريرة حاسمة، خلال 205 مباريات رسمية.

إجمالًا، لعب ميتروفتيش في مسيرته الكروية 435 مباراة مع مختلف الفرق التي ارتدى قميصها؛ حيث سجل 197 هدفًا وصنع 48 آخرين، كما توج بعدة بطولات؛ أبرزها، بطولة الدوري البلجيكي والدوري الصربي وكأس السوبر البلجيكي، بينما فاز ببطولة الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى