أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

عاجل فيديو | آرسنال يُذل لانس بسداسية ويعبر إلى ثمن نهائي أبطال أوروبا

أكرم فريق آرسنال الإنجليزي وفادة ضيفه لانس الفرنسي، بسداسية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الإمارات، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

حيلة ذكية تُقرب الاتحاد من صفقة محمد صلاح

لم يكن الجانرز في حاجة لأكثر من 13 دقيقة، من أجل افتتاح التسجيل عن طريق الألماني كاي هافيرتز، قبل أن يضاعف جابرييل جيسوس التقدم سريعًا عن الدقيقة 21، وقبل أن يستفيق الضيوف من الصدمة اللندنية، أكمل بوكايو ساكا ثلاثية آرسنال عند الدقيقة 24.


المد اللندني لم يتوقف على مرمى الضيف الفرنسي في رحلة البحث عن الفوز الأوروبي الأول على لانس، ليزيد البرازيلي جابرييل مارتينيلي غلة المدفعجية إلى رباعية عند الدقيقة 27، قبل أن يبصم مارتن أوديجارد على خماسية صاحب الدار مع الدقيقة 45، وأكمل جورجينيو سداسية آرسنال قبل 4 دقائق من صافرة النهاية، ليحسم التأهل إلى الدور الثاني.

وحجز آرسنال مقعدًا في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما عزز مقعده في صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، موسعًا الفارق أمام المطارد المباشر بي إس في آيندهوفن الهولندي إلى 4 نقاط، فيما تجمد رصيد لانس عند 5 نقاط في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى