أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

فيديو وصور | ريمونتادا آيندهوفن تطرد إشبيلية من أبطال أوروبا

ودع فريق إشبيلية الإسباني منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تكبّد خسارة مريرة أمام ضيفه بي إس في آيندهوفن، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات.

اقرأ أيضًا:

بعد ذبح نيوكاسل.. استبعاد كوياتكوفسكي من أبطال أوروبا

وكاد الفريق الأندلسي أن ينعش حظوظ التأهل إلى الدور الثاني من المعترك القاري بعد أربع جولات عجاف بعدما تقدم بثنائية، حيث افتتح التسجيل عن طريق قلب الدفاع المخضرم سيرجيو راموس، عند الدقيقة 24، ليترجم سيطرة إشبيلية فوق الميدان.

وضاعف المغربي يوسف النصيري تقدم إشبيلية، بالتوقيع على الهدف الثاني عند الدقيقة 47، فيما تلقى لوكاس أوكامبوس البطاقة الحمراء عند الدقيقة 66، ليكمل صاحب الدار المباراة بعشرة لاعبين، في مشهد قلب الموازين فوق الميدان لصالح الضيف الهولندي.

ونجح آيندهوفن في تقليص الفارق مستفيدًا من النقص العددي في صفوف إشبيلية، عن طريق إسماعيل صيباري، عند الدقيقة 68، قبل أن تزيد النيران الصديقة من متاعب الفريق الإسباني، بعدما وقع نيمانا جوديل هدف التعادل، عند الدقيقة 82، بطريق الخطأ في مرماه، فيما خطف ريكاردو بيبي هدف الفوز القاتل عند الدقيقة الثانية من الوقت المبدد.


وخرج فريق إشبيلية من حسابات التأهل إلى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا، بعدما تجمد رصيده عند نقطتين فقط، ليبقى المركز الرابع على جدول ترتيب المجموعة الثانية، فيما انفرد آيندهوفن بمقعد الوصافة، برصيد 8 نقاط، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين آرسنال المتصدر بـ9 نقاط، ولانس صاحب النقاط الخمس، في وقت لاحق اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى