أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو | آرسنال يجدد التفوق على إشبيلية وآيندهوفن يعود من بعيد

جدد فريق آرسنال الإنجليزي التفوق على ضيفه إشبيلية الإسباني بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الإمارات في العاصمة لندن، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024.

لم يكن الفريق اللندني في حاجة لأكثر من 29 دقيقة من أجل افتتاح التسجيل، بعدما مرر متوسط الميدان الإيطالي جورجينيو كرة بينية إلى المتألق بوكايو ساكا، الذي هيأها بمهارة إلى ليونالردو تروسارد الذي سددها مباشرة في المرمى الأندلسي.

اقرأ أيضًا:

عاجل | أكبر المستفيدين.. «منبوذ سانتو» يعود إلى تدريبات الاتحاد

وتمكن النادي الإنجليزي من تأمين الفوز على الضيف الإسباني، عند الدقيقة 64، بعدما واصل جابرييل مارتينيلي في تقديم الهدايا فوق الميدان، بتمريرة إلى بوكايو ساكا الذي توغل صوب مرمى إشبيلية، قبل أن يطلق العنان لتسديدة زاحفة سكنت الشباك.


وعلى ملعب فيليبس، عاد فريق بي إس في آيندهوفن الهولندي من بعيد لينعش حظوظه بعدما ذاق طعم الفوز لأول مرة في النسخة الحالية من المسابقة القارية، على حساب ضيفه لانس الفرنسي، بهدف دون رد، حمل توقيع المخضرم لوك دي يونج عند الدقيقة 12، ليخلط أوراق المجموعة.

واقترب آرسنال كثيرًا من التأهل إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأول من المجموعة الثانية، فيما قفز آيندهوفن إلى الوصافة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف فقط أمام لانس الفرنسي، فيما تراجع إشبيلية إلى القاع بنقطتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى