أهم الأخباركل الألعاب

غدًا.. انطلاق الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري السعودي لكرة اليد بمباريات مثيرة

تنطلق غدًا، مباريات الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد لدرجة الكبار للموسم الرياضي 2023 – 2024م، بإقامة أربع مباريات، على أن تختتم مباريات الجولة بعد غد الثلاثاء بمواجهتين.

وستبدأ أول مباريات الجولة بأبرز المواجهات التي ستجمع بين مضر والنور عند الساعة 3:30 مساءً، وستقام على صالة نادي النهضة بالدمام، وستجري باقي المباريات عند الساعة 4:00 مساءً، إذ سيستضيف الوحدة على صالته بمكة المكرمة نظيره الخليج، ويلعب الصفا مع الزلفي على صالة نادي النور بسنابس، ويحل الروضة ضيفًا على الأهلي بصالته في جدة.

وستختتم مباريات الجولة بعد غد، بإقامة مواجهتين، حيث سيلعب الترجي مع القارة عند الساعة 4:00 مساءً على صالة نادي الخليج بسيهات، وفي نفس التوقيت سيلتقي الهدى مع العدالة على صالة نادي النور بسنابس.

ويتصدر الخليج سلم الترتيب العام للبطولة بالعلامة الكاملة برصيد 8 نقاط، يأتي بعده الهدى ثانيًا بـ 6 نقاط، والصفا ثالثًا بنفس الرصيد، ثم الوحدة رابعًا بـ 5 نقاط، والنور خامسًا بـ 4 نقاط، والترجي سادسًا بنفس الرصيد، ويأتي الأهلي سابعًا بـ 3 نقاط، وبنفس الرصيد يحل كل من مضر ثامنًا، والقارة تاسعًا، ثم الزلفي عاشرًا بنقطتين، فيما يقع فريقا العدالة والروضة في المركزين الحادي عشر والثاني عشر بدون أي نقطة.

 

بعد قرار «الانضباط».. تعليق مثير من سعيد العويران على عقوبة المرزوقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى