أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

ديربي سعودي بنكهة عربية.. مدرب الهلال يتوعد دفاع الشباب الحديدي

اعترف البرتغالي المخضرم خورخي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، بصعوبة المهمة أمام جاره الشباب، في ديربي الرياض المثير المقرر مساء غدٍ الأربعاء، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023.

ويتأهب فريق الهلال لخوض اختبار شاق أمام جاره الشباب، في القمة المقررة عند تمام الساعة التاسعة مساء غدٍ الأربعاء، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، في ختام منافسات الدور نصف النهائي من البطولة العربية.

اقرأ أيضًا:

مدرب النصر يعلق على مواجهة الشرطة العراقي في كأس الملك سلمان

وأوضح جيسوس، في المؤتمر الصحفي عشية مواجهة الشباب، اليوم الثلاثاء: «لدينا فريق تطور كثيرًا في المستوى خلال مباريات البطولة، لكننا لم نصل للتكامل، الشباب خصم صعب، نعلم أن شباكه لم تهتز حتى الآن، لكننا سنلعب بأسلوبنا المعتاد من أجل الفوز».

وختم المدرب البرتغالي: «الهلال يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين، اعتادوا اللعب تحت الضغط في المواعيد الكبرى، ولدينا حصة تدريبية سنحدد من خلالها التشكيل المناسب، وهدفنا الوصول إلى المحطة الختامية والقتال من أجل تحقيق اللقب في بداية الموسم».

من جانبه، أكد عبد الله الحمدان، مهاجم الهلال: «دخلنا هذه المنافسة من أجل التحضير المثالي للموسم الجديد، هدفنا التتويج، سألعب أمام فريقي السابق، أكن له كل الاحترام والتقدير، ومواجهة الشباب بمثابة ديربي كبير».

وحجز الهلال مقعدًا في المحطة قبل الختامية من كأس الملك سلمان، بعدما حقق فوزًا عريضًا على الاتحاد، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في كلاسيكو سعودي من العيار الثقيل، فيما تجاوز الشباب عقبة الوحدة الإماراتي عبر ضربات الترجيح، بعد التعادل دون أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى