أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | هل يغيب رونالدو عن مواجهة ميسي؟.. مدرب النصر يثير الغموض حول مشاركة «الدون»

أثار البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مخاوف عشاق الساحرة المستديرة وليس جماهير العالمي فقط، وذلك بعد الغموض الذي يحيط حول مشاركة كريستيانو رونالدو، قائد أصفر الرياض، أمام نادي إنتر ميامي الأمريكي، في بطولة كأس موسم الرياض.

فيديو | الهلال vs إنتر ميامي.. 10 مفاجآت خيالية في افتتاح موسم الرياض

وينتظر عشاق كرة القدم حول العالم، المباراة المنتظرة والتي تجمع رونالدو وميسي، بعد صراع دام لسنوات على العشب الأخضر، ولكنه اختفى لفترة كبيرة بعد رحيل رونالدو وميسي عن الملاعب الأوروبية؛ حيث نجحت المملكة في إعادة الثنائي الأسطوري وجهًا لوجه مرة أخرى على ملعب المملكة أرينا.

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النصر وإنتر ميامي: «النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أصبح الآن في المرحلة النهائية للتأهيل»، دون الكشف عن مشاركته في المباراة من عدمها.

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

وأضاف المدرب البرتغالي: «جهزنا الفريق للفوز بالدوري السعودي للمحترفين، وإلغاء مبارياتنا في الصين كان أمرا سلبيا في الإعداد خلال فترة التوقف».

وتابع مدرب النصر: «سنستفيد كثيرا من الوافد الأسترالي الجديد عزيز بيهيتش قاريا، حيث نستطيع الآن أن نلعب بخمسة أجانب ولاعب آسيوي سادس، وسيعوض أليكس تيليس».

وأتم المدرب البرتغالي: «السعودية جاهزة لتنظيم جميع البطولات العالمية وهذا يدفعنا لتقديم أفضل ما لدينا، نحن في بلد يجهز نفسه للمستقبل، وهذا أمر يتطلب عملا جديا من الجميع».

وغاب رونالدو عن التدريبات الجماعية لفريق النصر خلال الأسبوعين الماضيين بسبب تعرضه للإصابة، ما أدى لإلغاء معسكر العالمي في الصين.

هل يغيب رونالدو عن مواجهة النصر مع إنتر ميامي بكأس موسم الرياض؟

 وسيواجه إنتر ميامي نادي النصر في لقاء أطلق عليه «The Last Dance»، حيث سيتواجه نجما كرة القدم الأسطوريان كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وجها لوجه على أرض الملعب مرة أخرى؛ بعد آخر لقاء جمع بينهما في كأس موسم الرياض الماضي.

وتختتم فعاليات كأس موسم الرياض يوم الخميس 8 فبراير المقبل، على إيقاع ديربي الرياض الكبير بين الهلال والنصر، حيث سيتوج الفريق الذي يجمع أكبر عدد من النقاط بكأس البطولة، في موعد لا يخلو من الشغف، ولن يكشف عن كامل الأسرار إلا في الرمق الأخير.

وتعود المنافسة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو إلى الواجهة مجددًا بعد سنوات من تنافسهما على الملاعب الأوروبية وتحديدًا في ملاعب الدوري الإسباني إبان مواجهتهما التاريخية في كلاسيكو الدوري الإسباني بين برشلونة وريال مدريد.

مفاجآت مثيرة في كأس موسم الرياض

وكشف معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن مفاجآت مثيرة في منافسات كأس موسم الرياض لكرة القدم، بمشاركة فريق الهلال والنصر وإنتر ميامي الأمريكي، المقررة في يناير الجاري على ملعب المملكة آرينا.

وأوضح تركي آل الشيخ، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»: «كاميرا سينمائية نستخدمها لأول مرة في كأس موسم الرياض، نوعها sony venice 2، وذلك من أجل الحصول على تجربة مختلفة، أتمنى أن تحوز على رضاكم».

وأكمل معالي المستشار، بالتزامن مع الكشف عن آخر مستجدات الأعمال الجارية حاليًا في ملعب المملكة آرينا: «نوع جديد من “الدرون” –طائرة النقل الجوي- نستخدمها في منافسات كأس موسم الرياض، أحببت أن أشاركم فيه “FPV”».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى