دوري روشن السعوديأهم الأخبار

4 أندية إنجليزية تراقب مستقبل «حجازي».. فما هو موقف الاتحاد؟

بات مستقبل المدافع الدولي المصري أحمد حجازي؛ محترف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الشغل الشاغل للشارع الكروي السعودي وكذلك الأوروبي وبالتحديد الإنجليزي، وذلك بالتزامن مع تعافيه من الإصابة وعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية تمهيداً للدفع به في المباريات خلال الفترة القادمة.

حجازي أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة بنهاية الموسم الماضي 2022-2023، فابتعد تماماً عن المشاركة في التدريبات والمباريات بالموسم الحالي، ولكنه عاد مؤخراً وتواجد في قائمة الاتحاد لمواجهة الاتفاق ببطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» لكنه لم يشارك في المباراة، كما ظهر بعدها في قائمة الفريق المسافرة إلى أوزبكستان لمواجهة أجمك بدوري أبطال آسيا، لكن تم استبعاده بهدف عدم الاستعجال في عودته ومنحه وقت أطول للتجهيز للمباريات المقبلة.

تفوق مرعب لصالح النمور.. تعرّف على تاريخ مواجهات الاتحاد والخليج

موقع TEAM TOK؛ أكد أن حجازي بات محل اهتمام عدة أندية إنجليزية ترغب في التعاقد معه عقب تعافيه من الإصابة، مشيراً في الوقت نفسه أن تلك الأندية تراقب موقف إدارة الاتحاد تجاه المدافع المصري، سواء بالاحتفاظ به أو تسويقه خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة (يناير 2024).

وأضاف بأن الأندية الراغبة في التعاقد مع حجازي، هي 2 من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز (بيرنلي – شيفيلد يونايتد)، و2 من أندية دوري الدرجة الأولى الإنجليزية (كارديف سيتي – ميدلزبره).

الشكوك تحوم حول مستقبل أحمد حجازي مع الاتحاد بسبب القلق بشأن إمكانية استعادته لمستواه سريعاً، فالبعض طالب بضرورة فسخ عقده واستبداله بمدافع آخر جاهز ومن الصف الأول أو الثاني في أوروبا، وما زاد من غموض الموقف رحيل المدرب السابق البرتغالي نونو سانتو، والذي أصر على استمرار حجازي رغم الإصابة، واستبداله بالأرجنتيني مارسيلو جالاردو الذي سيقيم وضع اللاعب من جديد.

المدافع المصري البالغ من العمر 32 عاماً انضم إلى الاتحاد قادماً من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي على سبيل الإعارة في صيف عام 2020 قبل أن يقوم العميد بالتعاقد معه بشكل نهائي بموجب تعاقد يمتد حتى 30 يونيو 2026.

حجازي شارك مع الاتحاد في 80 مباراة بمختلف البطولات، ساهم خلالها في إحراز 11 هدفاً كما توج بلقبي الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

موعد مباراة الاتحاد ضد الخليج.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى