أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

جوارديولا يعلن جاهزية نجم مانشستر سيتي لمواجهة ريال مدريد في أبطال أوروبا

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، جاهزية كايل ووكر، مدافع الستيزن، للمشاركة في مواجهة ريال مدريد غدا الأربعاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

توتنهام عامل مشترك قبل حسم اللقب.. تعرف على المباريات المتبقية لثلاثي الدوري الإنجليزي

ويحل نادي ريال مدريد ضيفًا على مانشستر سيتي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا؛ حيث انتهت مباراة الذهاب في معقل النادي الملكي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم

ولم يشارك ووكر مع فريقه منذ فترة التوقف الدولي حين أصيب في مواجهة البرازيل، لكنه جلس على مقاعد البدلاء في مواجهة لوتون تاون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ووكر
ووكر

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي قبل المباراة: «ووكر تدرب جيدا وهو بخير يظهر هذا على وجهه ومعنوياته، لا أعرف ما إذا كان سيشارك منذ البداية أم لا، لكنه معنا سنتخذ قرارنا في المران الأخير».

وأضاف جوارديولا: «هو لاعب مهم الجانب البدني مهم في المنافسات الأوروبية، لم يشارك في البرنابيو، لكن بقية الفتية أدوا بشكل رائع. واجهنا مشكلات هناك، لكننا هنا في وضع أفضل».

وعن موقف لاعب الوسط المخضرم كيفين دي بروين من لقاء الميرينجي، قال: «دي بروين جاهز تمامًا لخوض مباراة ريال مدريد».

وتابع: «مواجهة ريال مدريد أمر خاص بالنسبة لي، لكن هذا لا يهم، ما يهم هو ما يتعين علينا القيام به غدا، علينا تعديل كل شيء لم نفعله بشكل جيد في سنتياجو برنابيو»، مشددًا: «أنا أحترم ريال مدريد ولا أخاف منه، لقد واجهتهم عدة مرات».

واختتم المدير الفني لنادي مانشستر سيتي حديث: «سنقدم كل شيء ضد ريال مدريد، سنحاول الفوز باللقاء».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى