الدوري الإنجليزيأهم الأخبار

لأول مرة منذ 7 سنوات.. تشيلسي يهزم مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

حقق فريق تشيلسي فوزاً ثميناً ومثيرًا على حساب ضيفه مانشستر يونايتد، بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» موسم 2023-2024.

وبهذا الفوز؛ ارتفع رصيد تشيلسي إلى 43 نقطة من 29 مباراة في المركز العاشر بجدول ترتيب بريميرليج، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 48 نقطة من 30 مباراة في المركز السادس.

وافتتح تشيلسي التسجيل عن طريق كونور جالاجير بهدف أول عند الدقيقة 4 من متابعة لتمريرة زميله مالو جوستو من الجهة اليمنى.

ليفربول ينجو من فخ شيفيلد ليستعيد صدارة «بريميرليج»

وحصل تشيلسي على ركلة جزاء بعد خطأ من أنتوني، نجح كول بالمر في تنفيذها عند الدقيقة 19، معززاً تقدماً أصحاب الأرض.

وقلص الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو فارق النتيجة بتسجيله هدف أول لصالح مانشستر يونايتد عند الدقيقة 34 بعدما انفرد بمرمى بيتروفيتش مستغلًا خطأ فادحًا من مويسيس كايسيدو بتمريرة كرة خاطئة، ليسكن الكرة الشباك.

ومنح البرتغالي برونو فيرنانديز هدف التعادل لصالح مانشستر يونايتد عند الدقيقة 39 بضربة رأسية من متابعة لك العرضية التي أرسلها ديوجو دالوت من الجهة اليسرى.

وعاد جارناتشو ليسجل الهدف الثاني له والثالث لليونايتد عند الدقيقة 67 بضربة رأسية من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها أنتوني من الجهة اليمنى.

وارتكب ديوجو دالوت خطأ ضد البديل مادويكي داخل منطقة الجزاء، ليتم احتساب ركلة جزائية انبرى لها بالمر بنجاح عند الدقيقة 90+8 معادلًا النتيجة لفريقه.

وعند الدقيقة 90+10، استطاع بالمر تسجيل الهدف الرابع لتشيلسي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بـسكوت ماكتومناي وهزت شباك اليونايتد.

يشار أن تشيلسي فك عقدة عمرها 7 سنوات بعدما حقق فوزه الأول على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ نوفمبر 2017.

برشلونة يزاحم أندية الدوري السعودي على نجم مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى