أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

النصر يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الخليج

تلقى البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، ضربة موجعة قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره الخليج، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تأكد غياب الجناح الدولي عبدالرحمن غريب، بسبب الإصابة على مستوى العضلة الخلفية.

اقرأ أيضًا:

صافرة فرنسية تضبط لقاء الاتحاد والهلال في كأس الملك

ويترقب فريق النصر خوض اختبار صعب داخل القواعد أمام ضيفه الخليج، في المباراة التي تُقام مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس الملك لكرة القدم 2023-2024.

وأكدت تقارير صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، غياب عبدالرحمن غريب عن مباراة الخليج في نصف نهائي الكأس، بعد إصابة جناح النصر بتمدد على مستوى العضلة الخلفية، يحتاج إلى 10 أيام من أجل التعافي والعودة إلى العشب الأخضر من جديد.


وأجرى عبد الرحمن غريب أشعة من أجل تحديد إمكانية المشاركة أمام الخليج، وذلك عقب شعوره بآلام في العضلة الخلفية، حالت دون إكماله مواجهة الخليج، يوم السبت، لحساب الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويشكّل عبد الرحمن غريب، البالغ من العمر 27 عامًا، أحد أبرز الأوراق الرابحة في صفوف النصر منذ انتقل إلى العاصمة قادمًا من الأهلي في صيف 2022، حيث دافع عن ألوان العالمي في 36 لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، سجل خلالها 7 أهداف، وصنع 11 تمريرة حاسمة.

عبد الرحمن غريب

ويطمح لويس كاسترو إلى تكريس التفوق على الخليج عندما يتجدد الموعد بينهما في الموسم الحالي، حيث حسم الدور الأول بهدفين دون رد، قبل أن يكرر الفوز في الرياض قبل 4 أيام فقط، بهدف دون رد حمل توقيع المدافع إيميريك بورك، ليحقق العلامة الكاملة في دوري روشن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى