أهم الأخبارالكرة المحلية

داهمنا في المطعم بسبب العين.. زوجة محلل الهلال تكشف عن تصرف غريب من جيسوس

كشفت زوجة المحلل التقني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، رودريجو، عن تصرف مفاجئ وغريب من المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس، أثار غضبها قبل أيام من مواجهة العين الإماراتي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

الهلال يستعد لاستضافة منافسه العين، على ملعب المملكة آرينا، مساء يوم الثلاثاء المقبل، في إياب منافسات دور نصف النهائي، علماً بأن مواجهة الذهاب في الإمارات انتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 2-4، وبات الزعيم في حاجة للفوز بفارق 3 أهداف أو أكثر من أجل حسم بطاقة التأهل إلى المشهد النهائي من البطولة القارية.

زوجة المحلل التقني للهلال نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» صورة تجمع جيسوس مع ابنها الصغير داخل أحد المطاعم.

وعلقت الزوجة على الصورة: «الآن نحن نتناول العشاء، مع كليهما (ابنها الصغير وجيسوس)».

وأضافت: «لقد ثبت أنه (جيسوس) يمثل تحديًا بالنسبة لنا.. الوقت لشخصين لقضاء إجازتنا كزوجين، ولكن ذلك لم يحدث بالفعل».

وتابعت: «كنا ذاهبين .. اثنان منا .. كنا سنتناول العشاء الآن .. وكنا نتطلع إلى إجازة كزوجين، لقد داهمنا (جيسوس) في المطعم».

واختتم زوجة المحلل التقني للهلال حديثها: «المباراة المقبلة جعلت الأمر صعبًا، أتمنى أن نجد فرصة في المستقبل».

يشار أن المدرب البرتغالي البالغ من العمر 69 عاماً عاد لقيادة فريق الهلال في ولاية تدريبية ثانية بدأت في يوليو 2023.

وخلال الموسم الحالي 2023-2024؛ قاد جيسوس الهلال إلى تقديم أداء مميز ونتائج رائعة جعلته يحقق أطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ كرة القدم قبل أن يخسر مباراة العين الأخيرة.

جيسوس مع الهلال هذا الموسم فاز في 39 من أصل 43 مباراة، وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة وحيدة، وقد توج الزعيم معه بكأس السوبر السعودي 2024 وبات على أعتاب حصد لقب دوري روشن للمحترفين 2023-2024، كما يتواجد في دور نصف النهائي لبطولتي دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين.

حمد الله: الهلال صاحب التوليفة الأفضل.. ونجم العين كان بإمكانه تسجيل 5 أهداف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى