أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | «هزيمة الفريقين مصلحة لأندية روشن».. تعليق مثير من حسين عبدالغني على لقاء الهلال والنصر

علق حسين عبدالغني، أسطورة كرة القدم السعودية، على القمة المرتقبة بين فريقي الهلال والنصر، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، متمنيًا هزيمة الفريقين.

وواصل فريقا الهلال والنصر انتصاراتهما في الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» قبل مواجهتهما المرتقبة الجمعة المقبل في قمة لقاءات الجولة الـ15 من المسابقة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالرياض.

عاجل | سيطرة الهلال وغياب كريستيانو رونالدو.. تعرف على تشكيل الجولة في الدوري السعودي

وقال حسين عبدالغني في تصريحات لبرنامج «دورينا غير»: «خسارة الهلال أو النصر في ديربي الرياض سيؤثر معنويًا على أحدهم في بقية منافسات الموسم، والفريق الفائز في المواجهة سيكون بطلًا للدوري».

وأضاف لاعب النصر السابق: «لمصلحة الدوري أن الهلال والنصر ما ينتصرون»، مشيرًا إلى أن المستويات متقاربة بين لاعبي الهلال المحليين ولاعبي النصر.

وعن البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال محمد الدعيع أسطورة حراسة المرمى بنادي الهلال: «الهلال والنصر يتنافسان على الدوري ورونالدو وميتروفيتش يتنافسان على هداف الدوري».

واختتم الدعيع تصريحاته، قائلاً: «رونالدو بعد التمرين يسدد 30 كرة على المرمى، أقل وحدة شاهدتها كانت في العارضة».

ويلعب الهلال ضد النصر، في الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري السعودي، وذلك قبل 3 مباريات من نهاية الدور الأول لدوري روشن.

وحقق الهلال فوزاً كبيراً على الحزم 9 ـ 0 أمس السبت في ختام الجولة الـ14 ليصل إلى النقطة الـ38 في صدارة الترتيب بدون خسارة، وبفارق 4 نقاط عن النصر «الثاني بـ 34 نقطة»، الذي انتصر على الأخدود 3 ـ 0 يوم الجمعة الماضية في انطلاق الجولة.

 

دوري أبطال آسيا.. الهلال والنصر لحسم التأهل والاتحاد يقترب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى