أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | كريستيانو رونالدو يفتتح متحف «الأسطورة» في بوليفارد سيتي

افتتح كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، اليوم السبت، متحف «الأسطورة» الخاص بأيقونة كرة القدم البرتغالية، والذي يوثق تاريخ أحد أبرز لاعبي الساحرة المستديرة على مر التاريخ، وذلك في منطقة بوليفارد سيتي، إحدى أهم وأكبر مناطق موسم الرياض 2023.

ووثق مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تواجد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، خلال افتتاحه للمتحف الخاص به، وسط أجواء احتفالية كبيرة في منطقة بوليفارد سيتي؛ حيث زار قائد النصر معالم المتحف، والتقط العديد من الصور مع المعجبين من مرتادي المكان التاريخي في مدينة الرياض.

ويتميز متحف «الأسطورة» الذي يتخذ شكل توقيع كريستيانو رونالدو، باحتوائه على أهم الجوائز الجماعية والفردية التي حصل عليها، ومنها الكرة الذهبية والحذاء الذهبي وكأس دوري أبطال أوروبا والعديد من الإنجازات الاستثنائية التي سجلها خلال مسيرته الكروية.

هذا بجانب وجود جدول زمني تعريفي لمسيرة النجم البرتغالي، كما يوجد تمثال من الشمع لكريستيانو، حيث يتاح للزائر التصوير بجانبه، ثم الممر الذي يتضمن مجموعة صور للجوائز الخاصة بالإنجازات الفردية التي حققها الدون، حتى الوصول إلى المتجر لاقتناء المنتجات التذكارية.

 

 

</

div>

المتحف الذي يستقبل زواره يوميا من الساعة الرابعة مساءً، يضم مجموعة ألعاب تفاعلية خاصة، وأخرى مثالية للأطفال والكبار من أجل الاستمتاع بتجارب فريدة، منها تجربة داخل المتحف، والتي تتمثل في شاشة ذكية لأخذ صور تذكارية بجوار الأسطورة البرتغالي.

 

وانطلق موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة تحت شعار Big Time، يوم 28 أكتوبر، وهو أحد أكبر المهرجانات الترفيهية في العالم، التي تقام سنويًا في العاصمة السعودية الرياض، ويستمر الموسم لمدة ستة أشهر، ويضم مجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض التي تلبي جميع الأذواق العربية والعالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى